أهم مزايا إطار بيريلّي ‎PZero Asimmetrico الرياضي

ابرز كفرات بريلي الرياضية

تسخدم بطولة العالم للفورمولا وان، ومنذ العام 2011 إطارات بيريلّي التي تعطي السيارات أداء ممتازاً، خصوصاً بعدما أصبحت استراتيجيات الفرق تعتمد بشكل أساس على الحفاظ على عمر الإطار.

ias

وإلى جانب اهتمام بيريلّي بالفورمولا واحد، أرادت هذه الشركة الإيطالية، تقديم إطارات رياضية للسيارات العادية، فكان دولاب Pirelli‎ ‎PZero Asimmetrico. هذا الإطار الرائع والذي يتميز بخلطة كاوتشوك حديثة، يعطيك ثباتاً كبيراً تمنع السيارة من الانزلاق خصوصاً على الطرقات المبللة.

ومن المعروف ان معظم السيارات الرياضية تستخدم إطارات بريلي لأنها تعطي السائق أداءً لا مثيل له. والـ Pirelli‎ ‎PZero Asimmetrico بعيد كل البعد عن الضجيج، فتستطيع التمتع بالقيادة السريعة من دون أن تتأثر بأصوات تصدر من الإطارات.

من ناحية الأمان، هذا الإطار المخصص للقيادة على الطرقات المبللة، يتميز بثلاثة مجاري طويلة وواسعة لتهريب أكبر كمية من المياه التي تحتك مع الإطار، كما أن PZero Asimmetrico يقدم لك تماسكاً ممتازاً عند الكبح.

أرادت بيريلّي مع هذا الإطار أن تعطي سائق السيارات الرياضية ثقة أكبر بمركبته ليطلق العنان لجميع الأحصنة. ولمزيد من الأمان، وإذا كنت من عشاق السرعة، قم بالذهاب إلى الحلبات المخصصة للسباقات لتتمتع بسرعة سيارتك ولتختبر مهارتك في القيادة.

هذا الدولاب متوفر للجانت بقياس: 15، 16، 17، 18، 19، 20، 21 و 22 إنش ولمؤشرات السرعة: V، W، Y و ZR.

إضافة إلى ما ذكرنا، إطار Pirelli‎ ‎PZero Asimmetrico المخصص للطرقات المبللة يمكن استعماله على الطرقات الجافة أيضاً. قم بشراء هذا الإطار من بيريلّي لتتمتع بقيادة آمنة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية