أبرز كفرات تدليك لمقاعد السيارة

ابرز كرسي مساج للسيارة

قد تكون من الأشخاص الذين يقودون السيارة لمسافات طويلة من دون أن تتمكن من التوقف لأخذ قسط من الراحة. ويسبب لك هذا النوع من القيادة الكثير من الأوجاع التي تطال الجسم خصوصاً في ناحية الظهر. من هنا، عليك أن تعلم بأن استخدام كفرات مسّاج توضع على كرسي السيارة أمر مريح جداً.

ias

تكثر ماركات هذه الكفرات إلا أن معظمها يقدم لك النتيجة نفسها.

Zyllion ZMA-14-BK

كي تتخلص من آلام الظهر والرقبة خلال القيادة، قم بشراء هذا الكفر المميز للمسّاج الذي يوضع على كرسي سيارتك. من خلال طريقة عمله، يزيل Zyllion ZMA-14-BK جميع التشنجات التي تصيب جسمك، كما يحسن دورة الدم. تستطيع أيضاً استخدام الكفر هذا لكرسي المكتب.

HoMedics MCS-510H

مع كرسي HoMedics MCS-510H أصبح بإمكانك أن تقول وداعاً لأوجاع الكتفين والظهر التي تنتج عن قيادة السيارة خصوصاً في فترة زحمة السير. ومن خلال التدليك الذي يقوم به هذا الكفر بات بإمكانك أن تتنقل من دون أن تعاني من أي تشنجات.

The Sharper Image MSI-CS775H

يتميز هذا الكرسي عن غيره، بأكياس الهواء التي تقوم أيضاً بعملية التدليك إضافة إلى المميزات المتواجدة في كل كراسي المساج. إن استخدامك لهذا الكرسي أمر مفيد جداً ومريح لأنك ستنسى آلام الرقبة والكتفين.

Dr. Scholl’s DR8573

إذا كنت تبحث عن كرسي فريد يقوم بتدليك ثلاث محاور من جسمك، قم باختيار Dr. Scholl’s DR8573، لأنه كفيل بتدليك منطقة الكتفين والرقبة، منطقة أسفل الظهر ومنطقة الأرداف. فمع تدليك هذه المناطق الثلاث لن تشعر بأن تشنجات بعد اليوم.

لا تتردد في تجربة إحدى هذه الكفرات الرائعة لأنك ستلمس نتائج كنت تبحث عنها منذ زمن.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية