هذه هي أهم كاميرات صغيرة لعام 2016

ابرز كاميرا صغيرة

صحيح أن الهواتف الذكية اليوم باتت تتضمن كاميرات دقتها عالية جداً وتتمتع بإعدادات كثيرة، إلا أن اللجوء إلى الكاميرات العادية وتحديداً تلك الصغيرة أمر لا يمكن الاستغناء عنه على الإطلاق، في التالي سوف نتعرف على أبرز هذه الكاميرات.

ias

Leica Q

تعتبر هذه الكاميرا من الأغلى وقد وصل سعرها إلى 4499 دولار، إلا أنها تتضمنت الكثير من المميزات المهمة كالنقاوة الرائعة إضافة إلى شاشة لمس متطورة وحديثة تسمح لك بالتحكم بالصور حتى تخلق لقطات جميلة جداً.

Panasonic LX100

سعر هذه الكاميرا 617 دولار وهي كاميرا صغيرة توضع في جيب السروال. تتضمن Panasonic LX100 حساس مميز على رغم من صغر حجمها، أما العدسة فتسمح لك بتقريب أو إبعاد الصورة إضافة إلى اتساع اللقطة، هذا وبإمكانك أيضاً أن تلتقط صور عدة بكبسة زر واحدة.

Fuji X70

هذه الكاميرا تتمتع بعدسة كبيرة الأمر الذي يخولك الحصول على نوعية صور رائعة جداً إلا أنها تفتقد إلى ما يسمى بالـ View Finder. تتضمن Fuji X70 شاشة أمامية فتسمح لك بالتقاط صور سلفي وكأنك تستخدم هاتفك. يفضل إذا كنت تريد الحصول على هذه الكاميرا التي وصل سعرها إلى 699 دولار أن تكون محترف تصوير.

Panasonic TZ100

تتنافس هذه الكاميرا مع الكثير من الكاميرات الأخرى في الاسواق على الرغم من سعرها المرتفع قليلاً. Panasonic TZ100 تعطيك صورة نقية جداً وغير متوقعة لذلك لا تتردد في شرائها الآن.

Canon Powershot G5X

تتضمن هذه الكاميرا جميع المقومات التي ذكرناها في الكاميرات السابقة وتتضمن أيضاً إمكانية التصوير في الأماكن القليلة الإضاءة لتقدم لك صور محترفة جداً.

إذا كنت من عشاق الكاميرات الصغيرة لا تتردد أبداً في اختيار إحدى التي ذكرناها.

إقرأ أيضاً: ما هي افضل كاميرا جوال لعام 2016؟

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية