التصوير الليلي بات ممتعاً مع كاميرا Canon EOS 1200D

ابرز كاميرات كانون

تقدم الشركات العالمية التي تصنّع الكاميرات، أفضل منتوجاتها للمستخدمين كي تكون الرقم الأول عالمياً. وتبرز أسماء كثيرة في هذا العالم والتي باتت تعرف بخصائصها الأكثر من رائعة.

ias

تطورت هذه الآلات كثيراً منذ ان وجدت في الأسواق، ولعل أبرز هذه الأسماء اليوم هو Canon EOS 1200D.

قامت شركة كانون بتقديم هذه الكاميرا لعشاق التصوير والتي مكّنتهم من تسجيل وتصوير أجمل اللقطات واللحظات. تتميز هذه الكاميرا بالـ 18 ميغابيكسلز التي تتواجد في عدستها إلى جانب استطاعتها تصوير أجمل الصور حتى في الأماكن التي يسيطر عليها الظلام. بإمكان الـ 1200D أن تحلل اللقطات التي تريد تصويرها كي تعطيك أفضل الإعدادات التي تناسب الصورة لأفضل وأجمل اللقطات الخالية من أي ضجة.

بإمكان هذه الكاميرا من كانون أن تقوم بتصوير فيديو عالي الدقة (1080p) لتتمكن من إنشاء أفلاماً جذابة بسهولة لجميع مناسباتك. إضافة إلى ما ذكرنا، بإمكانك أيضاً أن تقوم بوضع آثار إبداعية لصورك، حتى أنك ستتمكن من رؤية ما تلتقطه من صور عادية وفيديو من خلال شاشة كبيرة.

الكاميرا متوفرة مع عدسات EF/EF-S والتي تقدم لك أجمل الصور وبأجمل الزوايا، إضافةً إلى فلاش لا يمكن إزالته، كما أنها تحتوي على SD Card أو على SDHC Card أو على SDXC Card. بإمكانك أيضاً الاستفادة من التطبيقات التي تتواجد على الهواتف الذكية، خصوصاً لتصوير النجوم والكواكب.

يتوفر لل كانون 1200D، مجموعة من العلب التي تحفظها أثناء تنقلك وقطعة بلاستيكية لحماية العدسة.

إسم كانون بات من أهم الأسماء في عالم الكاميرات، فإذا كنت تحب هواية التصوير لا تتردد في استخدام الـ EOS 1200D.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية