أبرز فنادق أبوظبي لتكون الرحلة كاملة في الإمارات!

ابرز فنادق ابوظبي

مدينة أبوظبي عاصمة الإمارات العربيّة المتّحدة من أفضل المناطق لتمضي فترة الإسترخاء والترفيه مع العائلة أو مع الشّخص القريب منك.

في هذه المنطقة الكثير من المناطق السياحية، فضلاً عن عدد لا يحصى من الفنادق الفاخرة والفخمة.

ias

إذا قرّرت الذهاب في رحلة إلى هذه المنطقة، عليك التعرّف على أجمل الفنادق لتكون الإقامة مريحة والخدمة حسنة:

فندق جميرة

يقع هذا الفندق في أبو ظبي في الإمارات العربية المتحدة، كل متطلبات الحياة متوفرة فيه، مثل خدمة الواي فاي والمواقف المجانية للسيارات والبوفيه للإفطار. الفندق مكيّف ومطلّ على الشاطئ وفيه حمام سباحة وغرف مخصّصة لمن يحب التدخين.

فندق ياس

من أجمل الفنادق، مريح وشكله المعماري ساحر، تصميمه عصري وفاخر. يتمتّع بمواصفات الفنادق الفخمة، الخدمة فيه ممتازة والطاقم في خدمتك في وقت الحاجة، ودائماً على استعداد لتلبية المطالب.

فندق هوليداى ان

المعاملة راقية من قبل طاقم الإستقبال، شكله فخم وغرفه واسعة، والخدمة جيّدة. تلذّذ بالبوفيه على الفطور واستمتع بالمناظر الذي يطل عليها وبالحدائق الواسعة الموجودة بالقرب منه.

فندق شانغريلا قرية البري أبو ظبي

فندق جميل والإقامة فيه أجمل في أبوظبي. مناسب لمن يبغي قضاء شهر العسل، أو من يريد الذّهاب مع العائلة. كل متطلبات الحياة اليوميّة متوفّرة، فضلاً عن الصالات المخصّصة للإجتماعات في حال كان السفر بهدف العمل. استمتع فيه وتلذّذ بالأطباق الشهية.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية