عيوب اشتكى منها البعض في "تويوتا كامري" 2016

ابرز عيوب كامري 2016

تقدّم شركة تويوتا اليابانية الكثير من السيارات التي لاقت أصداء إيجابية في العالم بشكل عام وفي المجتمعات العربية بشكل خاص. وتُعتبر الكامري من أبرز هذه السيارات لاسيما وأنها تتناسب مع جميع فئات المجتمع.

ias

والكامري 2016، هذه السيارة التي لاقت ترحيباً لدى شرحة كبيرة من الناس، قد عانى البعض منها وتحديداً من أمور ميكانيكية وغير ميكانيكية.

ميكانيكياً، أشارت فئة صغيرة من مستخدمي الكامري 2016 إلى تواجد مشكلة في علبة التروس خصوصاً وأنهم شعروا بانزلاق لدى تغيير السرعات إلى جانب رجة واضحة، إلا أن عدداً ضئيلاً جداً قد ذكر بأن الكامري تعاني من هذه المشكلة. وأشارت فئة أخرى إلى أن الكامري هذه تعاني من عيب في نظام التوجيه، فالسيارة تميل بشكل مفاجئ نحو الأطراف خصوصاً في الطرقات الواسعة.

أما نظام التعليق فهو أيضاً تعرض للانتقاضات، فالبعض عاني منه والبعض الآخر لم يشتكِ على الاطلاق.

وبالانتقال إلى داخل السيارة، لفت البعض إلى أن الكامري 2016 لا يتوفر فيها مصابيح أرضية، فالسائق عندما يفتح الباب أثناء الليل لا يتمكن من رؤية أرض السيارة. أما الراديو ونظام الصوت الداخلي فهو أيضاً قد طالته الانتقاضات. ومن ناحية الراحة اشتكى البعض من المقاعد واعتبروها غير مريحة لاسيما خلال التنقلات الطويلة، كما لفت هؤلاء إلى أن الواقي الشمسي صغير الحجم.

على الرغم من الانتقادات التي طالت التويوتا كامري 2016، إلا أن هذه السيارة تبقى مميزة لدى فئة كبيرة من الناس خصوصاً وأنها تتمتع بتاريخ عريق وحافل بالنجاحات.

إقرأ أيضاً: أبرز عيوب سيارة "مازدا 3" 2016

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية