هذه هي صور أبرز سيارات "جيب" 2016

ابرز صور سيارات جيب 2016

إذا كنت من الأشخاص الذين يعشقون السيارات الرباعية الدفع أس يو في، من الضروري أن تعلم بأن تلك التي تصنعها شركة جيب تعتبر من الأهم على الإطلاق، لذلك إطلع على التالي كي تتعرف على أبرز أنواع هذه سيارات.

ias

Jeep Wrangler 2016

الرانغلر 2016 تمثل الجيل الثالث من هذه السيارة الذي يعشقها الملايين حول العالم. فالمركبة هذه بإمكانك استخدامها للقيادة العادية لجمال مظهرها وللقيادة أوف رود أيضاً. ومن الممتع أنه تستطيع أن تجعل الرانجلر مكشوفاً وهذا أمر رائع خصوصاً خلال فترة الغروب والمساء. محركان يتوفران لهذا الجيل، الأول من ست اسطوانات بسعة 3.6 ليتر والثاني من ست اسطوانات أيضاً بسعة 3.8 ليتر، كما وظهرت أيضاً نسخ متعددة تتناسب مع كل الأذواق.

Jeep Grand Cherokee 2016

أما إذا كنت تبحث عن الفخامة إلى جانب القوة، فعليك أن تختار الجراند شيروكي، لأنها بالتأكيد سوف تمثل تطلعاتك في عالم السيارات حيث تجمع بين الأناقة والأداء الممتاز. واليوم بتنا نتواجد في عصر الجيل الرابع من الجراند شيروكي، علماً بأن الجيل الأول قد ظهر في العام 1992. السيارة هذه لاقت نجاحات مميزة في الكثير من البلدان حول العالم.

Jeep Cherokee 2016

وللأشخاص الذين يبحثون عن سيارة أس يو في جميلة ومتوسطة إلى صغيرة الحجم، من الضروري أن يختاروا الجيب شيروكي. هذه المركبة الرائعة والتي يتواجد منها خمسة أجيال، تخولك التنقل في المدينة أو القيادة أوف من دون أن تواجه أية مشكلة خصوصاً وأن شكلها ملائم لكافة أنواع القيادة.

Jeep Renegade 2016

هذه السيارة الرباعية الدفع الصغيرة الحجم، تمتعت بشكل رائع ومذهل لاسيما وأنها تتناسب مع عنصر الشباب. الـ Jeep Renegade 2016 يحبها الكثير من طلاب الجامعات فهي صغيرة الحجم وتتميز بتقنيات حديثة ومتطورة

إقرأ أيضاً: مركبة بيك أب اختبارية من "جيب" أشبه بالسيارات العسكرية

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية