المجوهرات تزين نسختين مميزتين من سيارات روز رايز

ابرز سيارتان من روز رايز

قامت روز رايز بالكشف عن نسختين مميّزتين من سياراتها صممتا ضمن برنامج بيسبوك للتصميم حسب الطلب، وقد تمّ تصنيعهما كي تعكسا أجواء بورتو سيرفو ونبض الحياة في تلك المنطقة وذلك في الاستوديو الصيفي للعلامة في سردينيا.

ias

وسيارتا روز رايز حسب الطلب هما الرايث السيارة القوية، والداون السيارة الكوبيه المكشوفة. واحتفالاً بافتتاح الاستوديو الصيفي أُطلق عنوان "من الغسق إلى الفجر" على سيارات روز رايز المصممة بحسب الطلب.

وقالت المديرة العام لقسم تطوير التجزئة لدى روز رايز موتور كارز إيزوبيل داندو: "يسرّ عشاق علامتنا أن يقطنوا أجمل بقاع العالم. وسردينيا بساحلها الأخّاذ المعروف بكوستا سميريلدا، تشكّل الخلفية الأروع لاستضافة روز رايز لهؤلاء الذواقة  في الاستوديو الصيفي الخاص بها. وقد تمّت التوصية على السيارتين الأخاذتين رايث وداون المزخرفة بالزمرّد والمصممتين ضمن برنامج بيسبوك للتصميم حسب الطلب بإيحاء من ألوان بورتو سيرتو وفي روحية تبعث الفرح في نفوس عددٍ كبيرٍ من عملائنا."

وتظهر سيارة رايث بألوان الغسق الفضي والمؤلّف من نغمتين متدرّجتين. أما تمثال روح السعادة الذي زيّن واجهة سيارات رولز-رويس منذ عام 1911 فأضيئ بإنارة ناعمة. وبمجرد فتح أبواب السيارة، تظهر هالة غامضة من الشفق، مع نغمات من الأزرق والأرجواني والرصاصي والأسود، هذا فضلاً عن تواجد للجلد الناعم الملمس.

أما سيارة داون فتعكس نبض الحياة من خلال اللون الأخضر الزمرّدي مع داخل متألّق باللون الصدفي والأخضر. وقد زيت مقصورة السيارة بحجارة الزمرّد الثمينة وأمّ اللؤلؤ التي ترصّع الذهب الأبيض المتواجد على لوحة العدادات. وتذكّر الجواهر المرصّعة على شكل شعار بورتو سيرفو الركّاب بجمال الجزيرة التي شكّلت مصدر الإلهام الأساسي لهذه السيارة.

يفتح الاستوديو الصيفي لروز رايز أبوابه في بورتو سيرفو حتى سبتمبر 2016 كي يتمكن عملاء هذه العلامة حجز موعد لاستكشاف الفنّ الرفيع والتصميم والحرفية التي تظهر في سيارات روز رايز.

إقرأ أيضاً: "رولز رويس كولينان" تتحدى سيارة "باتمان"

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية