The Witcher 3: Wild Hunt لعبة قتال مثيرة

ابرز خطوات الاستمتاع بلعبة The Witcher 3: Wild Hunt

حتى الآن، معظم اللاعبين قد قاموا بلعب The Witcher 3: Wild Hunt بأنفسهم، أو سمعوا الضجة التي تسببت بها هذه اللعبة. تعتبر The Witcher 3: Wild Hunt واحدة من أفضل ألعاب الأكشن التي يقوم اللاعب خلالها بتقمص دور الشخصية الرئيسية لهذا العقد، فأصبحت إحدى المنافسات الأقوى في "أفضل لعبة لسنة 2015". لقد وجدنا أنه من الجيّد أن نقدم لك بعض النصائح حول كيفية الحصول على الحد الأقصى من الاستفادة من هذه التجربة. خذ هذه النصائح لتقود مساراً يوفر لك متعة اللعب، ولكن كن على يقين أنه يمكنك أن تجد مساراً خاصاً بك أيضاً.

ias

ابحث واكتشف: أكثر ما يُذهل في The Witcher 3: Wild Hunt هي الأسرار المخفية على كل تلة وفي أسفل كل زقاق. تتطلب مدينة نوفينغراد المزدحمة حس الاستكشاف، أما الازقة فقد تخبئ لك محلات تجارية سرية. لكن المتعة لا تكمن فقط في المدن، بل عليك النظر أيضاً نحو الآفاق. قم بتحديد علامات الاستفهام على خريطتك التي تشير إلى المواقع التي لم تقم باستكشافها بعد. Geralt هو مستكشف، يرسم مناطق جديدة، يهزم الكثير من الأعداء ويحصد ثروات كبيرة.

تسوّق: تعرّف على البائعين وتعلم أين يمكنك الذهاب عندما يكون أحد أسلحتك بحاجة للتصليح. اكتشف من يقوم ببيع الملح الصخري الذي يخولك إنشاء القنابل. إعرف من لديه أفضل نفط وقم بشراء عناصر نادرة.

قم بصقل أساليب القتال الخاصة بك: يُعتبر ال Igni Sign واحد من أفضل الأساليب الذي يسمح لك بإحراق أعدائك، كما أنه يمكنك أن تستخدمه مراراً وتكراراً لتتمرن على ممارسته. الجميل في هذه اللعبة الحماسية هو تطور وتيرة التحدي وفقاً لتطور قدراتك. ما إن تصبح بارعاً في أمرٍ ما، تكبر صعوبة التحدي.

استمع: استمع إلى الشخصيات واكتشف خطط الأعداء. في الحقيقة، معظم الشخصيات في اللعبة تريد شيئاً منك، والمطلوب منك معرفة ما هو، وإعطائه لهم لمواصلة الطريق.

ارتعب: إنه عالم من المخلوقات التي تنتظر الفرصة لتقوم بقتلك. مخلوقات تنمو باستمرار وتنتشر في كل مكان لتقضي عليك.

جرب لعبة The Witcher 3: Wild Hunt وتمتع بأجمل المراحل الشيقة والمرعبة التي تأخذك إلى عالمٍ آخر.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية