جرب ألعاب الأكشن هذه على الأيفون

World of Tanks: Blitz

لعبة World of Tanks: Blitz

قد تكون من الأشخاص الذين يستخدمون هواتف الأيفون لأسباب كثيرة، إلا أنك لطالما كنت تبحث عن افضل الألعاب التي يمكن أن تتوفر لهذا الهاتف المميز.

ias

تكثر الألعاب التي يمكن أن تحملها على الأيفون، إلا أن تلك التي تدخل ضمن فئة الأكشن تعتبر من الأفضل لما تقدمه من متعة خلال جميع المراحل. في التالي سوف نتعرف على أبرز ألعاب الأكشن التي لمعت في بداية العام 2016.

World of Tanks: Blitz

وهي من أبرز الألعاب، لأنها تسمح لك باختبار أهم الدبابات التابعة للحلفاء ولدول المحور التي شاركت في الحرب العالمية الثانية. بإمكانك اللجوء إلى اللعبة أون لاين حتى تتمكن من تحدي أكبر عدد من الأشخاص في شتى أنحاء العالم.

Clash Of Clans

إذا كنت تحب أن تعيش أروع أوقات الأكشن، حمل لعبة كلاش أوف كلانس الشهيرة والتي تلعب أون لاين، لانك سوف تعيش مغامرات ممتعة جداً معتمداً على استراتيجيات ممتازة كي تصمد أمام ضربات الخصم.

Oceanhorn

إذا كنت تحب أن تكون محقق في عالم البحار، لا بد لك من تحميل هذه اللعبة الرائعة، التي سوف تحملك إلى زمن قديم، حيث تقوم من خلال شخصية البطل بالتحقيق في اختفاء والدك بشكل غريب ومفاجئ.

Galaxy on Fire 2

على الرغم من أن هذه اللعبة ليست بجديدة، إلا أنها لا تزال تستقطب جمهوراً كبيراً حول العالم لما تقدمه من متعة وحماس خلال أوقات اللعب. في هذه اللعبة سوف تقوم بمحاربة المخلوقات الفضائية وعدد كبير من القراصنة كما أنك ستتعرف إلى المحطات الفضائية وإلى عدد كبير من النجوم.

لا تتردد أبداً في تحميل هذه الألعاب إذا كنت من عشاق الأكشن والمغامرات لأنك سوف تتمتع بها بشكل كبير خصوصاً إذا كانت تدخل ضمن خانة ألعاب الأون لاين.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية