أبرز ألعاب السيارات المجانية

ابرز العاب سيارات مجانا

تعشق فئة كبيرة من الشباب أن تتمتع بألعاب تتمحور حول عالم السيارات، خصوصاً على الهواتف النقالة أو على الأجهزة اللوحية. لذلك من الضروري أن تكون على علم بأبرز هذه الألعاب لاسيما المجانية منها كي تتمتع بها وقت تشاء.

ias

Drag Race: Rush

إذا كنت من الأشخاص الذين يحبون التسابق في الحياة العادية ولا تتمكن من القيام بهذا الأمر احتراماً للقوانين، لا بد إذاً من أن تحمّل هذه اللعبة المجانية والتي تتميز بصور ثلاثية الأبعاد حتى تشعر بأن الأدرينالين قد تزايد في جسمك. قم بتجربة اللعبة الآن للأجهزة التي تعتمد على نظام الاندرويد واختر السيارة المناسبة لتحقيق الفوز.

Need for Speed No Limits

من غير المعقول الا تقوم بتجربة هذه اللعبة الرائعة إذا كنت من عشاق ألعاب السيارات، حيث أن جميع نسخ نيد فور سبيد تأخذك إلى عالم رائع. و الـ Need for Speed No Limits تسمح لك بتجربة أنواع كثيرة من الطرقات والسيارات كي تدخل إلى عالم صاخب مليئ بالحماس. هذه اللعبة المجانية متوفرة للأندرويد وللـ iOS.

AG Drive

وستأخذك هذه اللعبة إلى عالم مستقبلي، حيث تقوم بالسباقات مستخدماً مركبات تكسر الجاذبية وفي مكان غريب وحديث. AG Drive المجانية متوفرة للأندرويد والـ iOS أحبها كثيرون لأنها لا تشبه ألعاب السيارات التقليدية والعادية. جربها الآن!

CSR Racing

وهذه اللعبة المتوفرة لنظامي الـ iOS والأندرويد، تسمح لك بتجربة أجمل السيارات التي لطالما تمنيت قيادتها. الصورة في اللعبة مدهشة تخولك أن تشعر بأن أصبحت تعيش في المراحل.

من الضروري إذا كنت من عشاق السيارات والتسابق أن تجرب هذه الألعاب المجانية لأنها ممتعة في كل الأوقات.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية