إذا كنت تملك جهاز أيفون جرب ألعاب السيارت هذه

ابرز العاب سيارات للايفون

يمتلك الكثير من الشباب حول العالم جوالات أيفون لما تقدمه من خصائص مميزة. وكي يكسروا الملل في أوقات الفراغ يقوم هؤلاء بتحميل الكثير من الألعاب من الأب ستور خصوصاً تلك التي تتعلق بالسيارات والتسابق.

ias

Asphalt 8: Airborne

إذا كنت من عشاق ألعاب التسابق، لا تتردد أبداً في تحميل لعبة Asphalt 8: Airborne المجانية فهي تسمح لك باختبار أجمل وأهم السيارات الرياضية التي تتمتع بمحركات جبارة. مراحل ممتعة يمكن أن تختبرها وحلبات أكثر من رائعة سوف تسمح لك بإطلاق العنان لسيارتك.

CSR Racing

أما لمحبي التسابق أو الدراج رايس، فمن الضروري أن تحملوا هذه اللعبة التي تتمتع بصورها الجذابة. بإمكانك أن تعدل بالمحرك في CSR Racing واختيار الاطارات التي تراها مناسبة كي تتمكن من تحقيق الفوز.

Fast & Furious: Legacy

وهذه اللعبة المستوحاة من فيلم فاست اند فيوريوس رائعة أيضاً خصوصاً وأنها تسمح لك بقيادة حوال 50 سيارة لعل أبرها الـ Lykan Hypersport. تحديات وسباقات دراج رايس سوف تتمكن من اختبارها في جو مليئ بالحماس والتحدي.

Reckless Racing 3

أما إذا كنت تحب المغامرت والتهور في القيادة، لا تتردد أبداً في تحميل Reckless Racing 3 غير المجانية. تتمتع اللعبة هذه والتي يمكن أن تلعب أون لاين، بالكثير من المراحل والأحداث التي وبمجرد تجربتها سوف تنسى شعور الملل لفترة طويلة.

Need for Speed: Most Wanted

ومن غير المعقول عندما نتطرق إلى لائحة تضم ألعاب سيارات الا نذكر النيد فور سبيد. وهذه النسخة من اللعبة تضم الكثير من السيارات الرياضية وعدد لا بأس به من المراحل التي تجعلك تختبر قدراتك على التحكم بالمركبة لاسيما أثناء التسابق.

إذا كنت تملك جهاز أيفون وتحب ألعاب السيارات، من الضروري أن تجرب الألعاب المذكورة لأنها ممتعة إلى حد الجنون.

إقرأ أيضاً: أجمل ألعاب حرب للأيفون ستشعرك بالحماس

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية