أهم ألعاب تفحيط لأجهزة نظام الأندرويد

لعبة Drift Mania: Street Outlaws

Drift Mania: Street Outlaws

تقدم ألعاب السيارات خصوصاً تلك التي تأخذك إلى مغامرات التفحيط والسرعة، متعة لا مثيل لها. وقد تلجأ إلى هذه الألعاب في أوقات فراغك كي لا تشعر بالضجر. أما الأشخاص الذين يستخدمون هواتف تعمل بنظام الأندرويد فبات بإمكانهم التمتع بهذه الألعاب على هواتفهم. في التالي سنتعرف على أبرز العاب التفحيط التي تتوفر لنظام الأندرويد.

ias

Drift Mania: Street Outlaws

إذا كنت من محبي التفحيط، لا تتردد في تحميل هذه اللعبة الممتعة والمسلية، فهي تسمح لك باختبار أجمل مغامرات التفحيط في أماكن عدة لاسيما في اليابان، جبال الألب، الصحراء وسان فرانسيسكو. الصور رائعة كما أن نظام تعدد اللاعبين يأخذك إلى عالم مليئ بالحماس.

Road Slide

تعتبر هذه اللعبة من الأبرز، لأنها تعيد اللاعب إلى ألعاب السباقات القديمة. فإذا كنت من عشاق تلك الألعاب التي تتميز بالصور البسطية، قم بتجربة Road Slide.

Real Drift Car Racing

لا تبحث عن متعة التفحيط في الكثير من الألعاب، لأن Real Drift Car Racing ستقدم لك مغامرة مليئة بالإثارة. استخدام مكابح اليد بكثرة سيزيد من متعة اللعبة.

CARX drift racing

في حال قررت أن تقوم بتحميل هذه اللعبة ستدمن عليها بالتأكيد، لأنها ومن خلال أصوات السيارات والتفحيط وزوايا الكاميرا، ستجذبك إليها. قم بزيادة سرعة سيارتك لتعود وتدخل المنعطفات وأنت تستخدم فرامل اليد.

قد تكون من الأشخاص الذين يحبون التفحيط في السيارات، إلا أن اللجوء إلى هذه الألعاب التي تتوفر لنظام الأندرويد قد تغنيك عن ممارسة هذه الهواية الرائعة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية