ألعاب سونيك الجديدة تجعلك إنساناً مفعماً بالحياة



ابرز العاب سونيك الجديدة

من منا لا يعشق ألعاب الأكشن التي تقدم أجمل أجواء الفرح والتسلية. هذا وتعتبر لعبة سونيك من أهم هذه الألعاب فقد عشقها الملايين حتى أنها استطاعت أن تنافس إلى حد كبير لعبة سوبر ماريو. توفر للعبة نسخ كثيرة أجملها تلك التي كانت تُلعب على جهاز السيغا ميغا درايف 2.

Mario & Sonic at the Rio 2016 Olympic Games

Mario & Sonic at the Rio 2016 Olympic Games
لعبة Mario & Sonic at the Rio 2016 Olympic Games

وهي النسخة الخامسة من سلسلة ماريو وسونيك، بإمكانك التمتع بها عبر جهاز النينتندو 3DS والنينتندو وي. تدور أحداث اللعبة في مدينة ريو دي جينيور البرازيلية ومن المتوقع أن يتم إطلاقها في العام 2016. وبما أن المراحل سوف تدور في البرازيل فتخيل كيف سيكون الحماس.

Sonic Boom: Fire & Ice

Sonic Boom: Fire & Ice
لعبة Sonic Boom: Fire & Ice

لعبة ممتعة سيتم إطلاقها أيضاً في العام 2016 لجهاز نينتنادو 3DS تتمحور أحداثها حول مخلوقات تم تقديمها لتكون أسرع من سونيك. معارك كثيرة سوف تمتعك خلال مراحل اللعبة خصوصاً مع تواجد النار والثلج بشكل أساسي.

Sonic Runners

Sonic Runners
لعبة Sonic Runners

وإذا كنت تملك جهاز يعمل بنظام الأندرويد أو الـ iOS، فبإمكانك أن تمرح مع هذه اللعبة المسلية جداً. ومن خلال Sonic Runners سوف تختبر قدرتك على التحكم بسونيك بينما يركض بسرعة جنونية. حمّل لعبة الأكشن هذه على موبايلك الآن إذا لم تكن متوفرة عندك حتى تتمتع بها خلال أوقات فراغك.

Mario & Sonic at the Sochi 2014 Olympic Winter Games

Mario & Sonic at the Sochi 2014 Olympic Winter Games
لعبة Mario & Sonic at the Sochi 2014 Olympic Winter Games

إذا كنت من محبي جهاز نينتندو وي، من الضروري أن تجرّب هذه اللعبة، حيث يقوم سونيك باختبار أبرز الألعاب الأولمبية الشتوية كالتزلج إضافة إلى الكثير من الأمور الممتعة والمسلية.

ألعاب سونيك الرائعة دائماً ما تُمتع كل شخص يلجأ إليها حيث أنها تشعره بالحماس خلال جميع مراحلها.



تعليقات‎