تمتع بألعاب التسابق هذه على البلايستيشن 4

لعبة F1 2015

F1 2015

إذا كنت من عشاق ألعاب الفيديو، من الضروري أن تكون مطلعاً على أبرز الالعاب المتوفرة لجهاز البلايستيشن 4. مجموعة كبيرة وممتعة يمكن أن تلجأ إليها في أوقات فراغك كي تشعر بالمتعة والتسلية. وتعتبر تلك التي تتعلق بالسباقات من الأبرز على هذا الجهاز لما تقدمه من متعة حماس.

ias

F1 2015

رياضة الفورمولا واحد يعشقها الجميع في العالم، من هنا ليس مستغرباً على الإطلاق أن تكون لعبة الـ F1 2015 من الأهم لجهاز البلايستيشن. فمن خلال هذه اللعبة سوف تتمكن من أن تعيش أجمل السباقات بسيارات لطالما حلمنا بقيادتها.

WRC 5

قيادة سيارات سباق معروفة أمر ممتع وبغاية الروعة، من هنا لا تتردد في تجربة WRC 5 لأنك ستعيش مغامرات حماسية، خصوصاً إذا استطعت أن تقود سيارتك بمهارة.

Driveclub

ومن خلال لعبة Driveclub بات بإمكانك أن تعيش أجمل مغامرات التسابق من خلال سيارات بغاية الروعة والجمال. اختيار السيارة الأسرع سوف يُشعرك بالحماس والرغبة في متابعة اللعب.

MotoGP 15

تسمح لك هذه اللعبة الممتعة بأن تعيش مغامرات بطولة العالم لسباقات الدراجات النارية لتستمتع بأجمل الحلبات العالمية الشهيرة. عندما تقدم على دخول المنعطفات، إنتبه من أن تتعرض للسقوط.

Ride

لعبة دراجات نارية تخولك تجربة حوالي ال 114 دراجة في أجمل الطرقات. سباقات حماسية ومراحل شيقة وممتعة تقودك إلى الاستمتاع بمعنى الحرية والابتعاد عن القيود والقوانين.

إذا كنت تحب أن تعيش مغامرات التسابق، قم بتجربة هذه الألعاب على جهاز البلايستيشن 4.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية