4 ألعاب كرة قدم ممتعة لنظام الأندرويد

لعبة FIFA 15 Ultimate Team

FIFA 15 Ultimate Team

تعتبر رياضة كرة القدم الأكثر شعبيةً في العالم، من هنا ضرورة توفرها على شكل ألعاب للهواتف المحمولة بات أمر لا بد منه. كثرت هذه الألعاب وتنوعت، كما أنها قدمت الكثير من الأمور التي ميزتها. ما هي إذاً أبرز هذه الألعاب التي توفرت للأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد؟

ias

FIFA 15 Ultimate Team

إذا كنت من الأشخاص الذين يعشقون كرة القدم، لا تتردد في تحميل لعبة FIFA 15 Ultimate Team، لانها تسمح لك بأن تعيش مغامرة رياضية قريبة جداً من الواقع من خلال أشهر اللاعبين والفرق.

Score! World Goals

متعة كرة القدم لا يمكن أن تتحقق إلا من خلال تسجيل الأهداف. في هذه اللعبة ما عليك إلا أن تقوم بتسجيل الأهداف عن بعد كي تتمتع بجنون رياضة كرة القدم.

Super Goalkeeper – Soccer Game

تكثر ألعاب كرة القدم التي تعطيك فرصة تسجيل الأهداف الرائعة، إلا أن فئة كبيرة من الأشخاص قد تعشق اختبار مركز حارس المرمى. فإذا كنت من هؤلاء، قم بتحميل لعبة Super Goalkeeper – Soccer Game كي تتمكن من اختبار قدراتك في منع الكرات من الدخول إلى مرماك.

Perfect Kick

تسمح هذه اللعبة لمستخدميها، باختبار مغامرة التسديد المباشر نحو المرمى، في هذه الحالة عليك أن تتمع بالحنكة والذكاء لتتوقع اتجاه حارس المرمى. لعبة ممتعة جداً خصوصاً إذا حققت نتيجة تفتخر بها أمام أصدقائك.

قد تتواجد في أماكن لا تسمح لك بممارسة لعبة كرة القدم، من هنا قم بتحميل هذه الألعاب الشيقة، كي تتمكن من التمتع بهوايتك المفضلة.

إقرأ أيضاً: أبرز ألعاب كرة القدم لعام 2015

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية