ألعاب السيارات الأون لاين هذه ممتعة في كل الأوقات

ابرز العاب اون لاين سيارات

يميل معظم الشباب في العالم العربي إلى السيارات فهي تسمح لهم بالتعبير عن شخصيتهم خصوصاً عندما يقومون بالدرفت. إلا أنه بإمكانك أن تلجأ إلى ألعاب السيارات أون لاين كي تتمكن من التسابق مع الغير ومن دون أن تتعرض لأي إصابات. في التالي سنتعرف على أبرز هذه الألعاب.

ias

Electric Racing

ومن خلال هذه اللعبة الشيقة سوف تتمكن من أن تعيش مغامرات تسابق معتمداً على السيارات الكهربائية على طرقات تليق بسائقين ماهرين يعرفون كيف يدخلون المنعطفات لنيل الربح في آخر المطاف. وإذا أردت أن تشحن سيارتك الكهربائية ما عليك سوى أن تفحط أمام المركبات الأخرى.

Moto X3M

أما إذا كنت من عشاق الدراجات النارية موتوكروس، فمن الضروري أن تلجأ إلى Moto X3M لأنك سوف تعيش أجمل المغامرات. إنتبه دائماً للوقت في اللعبة وحاول أن تتجاوز العقبات التي سوف تواجهها خلال جميع المراحل.

Night Drivin

ولمحبي ألعاب السيارات التي تدور أحداثها خلال فترة الليل، ما عليكم سوى أن تقوموا بتجربة Night Drivin التي تسمح لكم بالتسابق مع الغير معتمداً على أنوار السيارة. ومن الأمور الممتعة في اللعبة أنك تستطيع تطوير سيارتك الصاروخية.

Monster Truck Demolisher

لطالما أراد البعض منا قيادة الشاحنات خصوصاً تلك الكبيرة والمرتفعة عن الأرض. لذلك من الضروري أن تعيش هذه المغامرة من خلال لعبة Monster Truck Demolisher الرائعة والمتواجدة أون لاين، جربها الآن لأنها ممتعة ومسلية.

Crazycle

وهي لعبة دراجات نارية أيضاً، ولا تقل متعة عن غيرها من الألعاب. مراحل كثيرة سوف تختبرها في Crazycle تتضمن مهمات مختلفة. عندما تكتسب الأموال سوف تتمكن من تطوير دراجتك للوصول إلى النصر بطريقة سهلة جداً.

هذه الألعاب الممتعة من الضروري أن تقوم بتجربتها فهي تتواجد على الكثير من المواقع التي تقدم ألعاب أون لاين.

إقرأ أيضاً: أبرز 5 ألعاب سيارات على الإطلاق

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية