أبرز الألعاب على جهاز أكس بوكس 360 لعام 2016

ابرز العاب اكس بوكس 360 2016

على الرغم من أن أجهزة ألعاب الفيديو باتت تتنافس في ما بينها إلا أن الأكس بوكس 360 يعتبر اليوم من الأفضل لما يقدمه من خصائص أكثر من رائعة. هذا وتظهر الكثير من الألعاب للجهاز الممتع فلنتعرف على أهمها والتي دخلت قلوب الجميع.

ias

Assassin's Creed II

وهذه اللعبة التي تدخل ضمن ألعاب الأكشن، من الضروري أن تجربها، فهي تأخذك إلى عالم آخر وجديد حتى تعيش أهم مغامرات القتال التي لا تنتهي. إنتبه من خصمك في اللعبة لأنه لا يعرف الرحمة ويحاول القضاء عليك بكل الوسائل المتاحة.

Batman Arkham Asylum

ولعبة المغامرات هذه لا تقل شأناً عن اللعبة الأولى حيث بإمكانك أن تتعايش مع المراحل القتالية التي يخوضها الرجل الوطواط باتمان. تتميز اللعبة هذه بصورها الرائعة وبالأصوات التي تجعلك مدمن على جميع المراحل.

Grand Theft Auto V

من الضروري أن تجرب أحد أجزاء لعبة جي تي آي الشهيرة خصوصاً Grand Theft Auto V، التي تتوفر على الأكس بوكس 360. لعبة الأكشن هذه، تسمح لك بقيادة السيارات، إطلاق النار والقيام بالكثير من الأمور التي يعاقب عليها القانون.

Dirt 3

وإذا كنت من عشاق ألعاب السيارات والتفحيط، عليك أن تجرب Dirt 3، حيث ستتمكن من أن تعيش أهم مغامرات سباقات الرالي من خلال قيادة سيارات رياضية وسريعة. إنتبه من العوائق المتواجدة على جانبي الطريق لاسيما وأن دخول المنعطفات في اللعبة أمر رائع و مميز.

إذا كنت تملك جهاز أكس بوكس 360، جرّب هذه الألعاب المذكورة لأنها ممتعة ومسلية في أوقات الفراغ.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية