بينها "بي إم" الحلم.. إليك أبرز سيارات معرض لوس انجلوس!

معرض لوس انجلوس

معرض لوس انجلوس

تنطلق نهار غد الجمعة 1 ديسمبر فعاليات معرض لوس انجلوس الدولي للسيارات 2017، وهو واحد من أهم المعارض العالمية الى جانب كل من معارض ديترويت، جنيف، شنغهاي وفرانكفورت، دبي.

سيستمر هذا المعرض لمدة عشرة أيام، وسيتم عرض ما لا يقل عن 100 سيارة، منها سيارات سيفصح عنها للمرة الاولى.

ias

اليكم أبرز السيارات التي ستظهر للمرة الاولى ومن المتوقع أن تسرق الاضواء خلال فعاليات هذا المعرض

شيفروليه كورفيت ZR1

سيارة رائعة من شيفروليه بقوة 755 حصان، بسرعة قصوة تبلغ 341 كم/ساعة، عزم دوران 696 نيوتن متر، بسرعة انطلاق من 0 الى 60 في أقل من 3 ثواني، السعر المتوقع لهذه السيارة هو $119,995 ما يعادل 449993.25 ريال سعودي، سبق وتم عرض هذه السيارة خلال معرض دبي الدولي للسيارات.

ليكزس Lx 570 2018

سيارة عائلية جديدة من ليكزس، تسع لثمانية أشخاص تأتي بسعر تقريبي 85000$ ما يعادل حوالى 319000 ريال سعودي.

مرسيدس AMG project one

سيارة فورمولا 1 معدلة من مرسيدس لتمكينها من السير على الطرقات العادية، بمحرك V6 1,6 ليتر، تجمع هذه السيارة بين السرعة و الفخامة الالمانية المعهودة لسيارات مرسيدس، لم يتم الكشف عن سعرها المتوقع.

بي ام دبليو i8 roadster

سيارة مستقبلية مدهشة من بي ام، السيارة الجديدة ستكون متاحة بهيكلين مختلفين، سيبدأ سعرها من 145,000$ ما يعادل حوالى 550 ألف ريال سعودي. 

انفينيتي Qx50

سيارة SUV مميزة بتصميمها الخارجي، ستجمع هذه السيارة بين القوة بالاداء والسعة الداخلية الكبيرة المعتادة في سيارات SUV،من المتوقع الافصاح عن سعر هذه السيارة خلال فعاليات المعرض.

سيشهد هذا المعرض عددا كبيرا من النشاطات، كاختبارات تجارب السرعة وغيرها، و سيفتتح المعرض بوجود عدد من المشاهير أبرزهم نجم فريق لوس أنجلس الاميركي جوردن كلارسن، ونجم التنس العالمي الالماني ديستن براون.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية