أهم السيارات الكورية الجنوبية في يومنا هذا

ابرز السيارات الكورية

بعد ان تفوقت السيارات اليابانية على الكثير من المركبات في العالم، باتت السيارات الكورية الجنوبية اليوم من الأبرز بفضل مزاياها الكثيرة وسعرها المقبول. هذا وتكثر المركبات الكورية إلا أن البعض منها استطاع أن يكون الأهم لما قدمه من أمور رائعة يبحث عنها كل سائق.

ias

كيا ريو 2016

وتعبتر الكيا ريو من أهم السيارات الكورية الجنوبية، فهي أولا تتمتع بنسخ عدة (سيدان، هاتشباك ثلاثة أبواب، هاتشباك خمسة أبواب) إضافة إلى ثلاثة محركات بنزين من أربع اسطوانات الأول بسعة 1.2 ليتر، الثاني بسعة 1.4 ليتر والثالث بسعة 1.6 ليتر.

هيونداي أكسنت 2016

وتدخل النسخة 2016 من الأكسنت ضمن الجيل الرابع من هذه السيارة العريقة وهي متوفرة على شكل هاتشباك وسيدان. محركات كثيرة توفرت للأكسنت وصل عددها إلى أربع تعمل على البنزين وجميعها من أربع اسطوانات (1.4 ليتر غاما، 1.4 ليتر كابا، 1.6 ليتر غاما I و1.6 غاما II).

كيا بيكانتو 2016

ولعل البيكانتو تعتبر من أهم السيارات الاقتصادية، حيث أن سعرها ليس بمرتفع كما أنها لا تستهلك كمية كبيرة من الوقود خلال تحركها. السيارة هذه مزودة بمحركين بنزين الأول من ثلاث اسطوانات بسعة 1.0 ليتر والثاني من أربع اسطوانات بسعة 1.25 ليتر.

هيونداي جينيسيس 2016

هذا وظهرت سيارة رائعة الجمال من هيونداي كبيرة الحجم، عرفت بالجينيسيس، واليوم أصبح يتواجد جيل ثان من هذه السيارة الفخمة. الجينيسيس 2016 مزودة بمحركات كبيرة نسبياً، الأول من ست اسطوانات بسعة 3.3 ليتر، الثاني من ست اسطوانات بسعة 3.8 ليتر والثالث من ثماني اسطوانات بسعة 5.0 ليتر إضافة إلى علبة تروس أوتوماتيكية من ثماني سرعات.

كيا سبورتايتج 2016

وإذا كنت من عشاق السيارات الرباعية الدفع من الضروري أن تقوم بتجربة السبورتايتج الجديدة، فهي إلى جانب مظهرها الجميل تمتعت بمحركين بنزين من أربع اسطوانات الأول مع شاحن توربيني بسعة 1.6 ليتر والثاني بسعة 2.0 ليتر.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية