فراش ذكي يكشف خيانة الشريك!

ابتكار فراش ذكي لكشف الخيانة

ابتكار فراش ذكي لكشف الخيانة

اجتاح عالم التكنولوحيا حياة كل إنسان فبات أساسيّاً في حياتنا وسهّل أمورا عديدة، ولكن هل وصل الأمر إلى أن يدخل في حياتنا العاطفية أيضاً؟

لم تعد فكرة كشف خيانة الشريك صعبة، ففي حال كان الشك يراود الزوج أو الزوجة بشأن تصرفات الشريك ويريدون قطع الشك باليقين، ستحل التكنولوجيا هذه المشكلة بسهولة.

ias

إبتكرت شركة "Durmet" الإسبانية فراشاً ذكيّاً هو الأول من نوعه مزوّد بنظام لكشف الحبيب كما أسمته الشركة، ويرسل هذا الفراش تنبيهات على الهاتف الخاص بالزوج أو الزوجة في حال كان الشريك يقوم بعملية خيانة.

تم تسمية هذا السرير "Smarttress bed" ويبلغ سعره حوالي 1750 دولاراً أمريكيّاً، وهو غالي الثمن نسبيّاً كونه مزوّد بأجهزة إستشعار تم تعبئتها داخل الفراش.

تستطيع أجهزة الإستشعار هذه أن تكشف أي عملية إهتزاز أو إستعمال للفراش، إضافة إلى أنها تحدد التحركات وسرعة الإهتزاز ومدة والإستخدام وحدة الإستعمال، لتؤكّد أن هناك عملية خيانة تحصل.

هذا الجهاز يكشف أي نشاط مشبوه يحدث ويرسل مباشرةً تنبيها إلى الهاتف الذكي الخاص بصاحب العلاقة عندما يكون مثلاً في عمله وبالتالي سيسمح له معرفة ما إذا كان شريكك مخلصاً أم لا، من دون الحاجة لتركيب كاميرات مراقبة وما أشبه ذلك.

إقرأ أيضاً: اكتشف ان زوجته تمارس الجنس مع حمار!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية