صور مسربة لـ"S6 Mini" و "S6 edge Mini" توحي بهاتفين رائعين

إطلاق هواتف S6 Mini وS6 edge Mini

إطلاق هواتف S6 Mini وS6 edge Mini

تقدّم الشركات المصنّعة للهواتف الذكية في كل مجموعة جديدة هاتف مصغر لهاتفها الأساسي، وقد عرفت شركة سامسونج بالهواتف الـMini مثل Galaxy s4 miniوهو الإصدار الأضغر من حيث الحجم ولكنّه يتمتّع بالمواصفات نفسها الموجودة في الهاتف الأكبر منه، وبهذا يصبح الهاتف ملائماً للأشخص الذين يفضّلون الهواتف السهلة الإستعمال.

ias

في هذا الإطار تقدّم سامسونج لعشّاقها هاتف Samsung galaxy S6 Mini وSamsung galaxy S6 Edge Mini لتغطي بهذه الطريقة كافّة الأذواق، فالشركة لا تنكر أن في أغلب الأحيان تستحوذ الهواتف الـMini على شعبيّة أكثر من الأساسيّة.

ومن المتوقّع أن تكشف الشركة عن S6 Mini وS6 Edge Mini في 13 آب 2015 تزامناً مع إطلاق Note 5 وS6 Edge Plus وقد تم تسريب بعض الصور لهاتف S6 Mini إلا أن المعلومات عن S6 edge Mini مازالت مجهولة.

بحسب موقع phone arena سيتمتّع هاتف S6 Mini بشاشة حجمها 4.6 إنش بدقة 720p وقد تم تزيوده بمعالج Qualcomm snapdragon 808. إذ1افة إلى ذاكرة وصول عشوائي بحجم 2 جيجابايت وكاميرا خلفيّة بحجم 15 ميجابيكسل.

ويتمتّع هذا الهاتف ببعض المميّزات من حيث التصميم فإطاره المعدني يضفي عليه شكل رائع إضاف إلى الظهر الزجاجي الشبيه بذلك الموجود في Galaxy S6.

أخيراً، ينتظر عشاق سامسونج الموعد في منتصف الشهر القامد فما هي المفاجآة التي سنشهد عليها في مواصفات الهواتف الجديدة؟

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية