أبرز سمات شخصيّتك تعرف من سيّارتك

الإنطباع الأوّل عن شخصيّتك من نوع سيّارتك

الإنطباع الأوّل عن شخصيّتك من نوع سيّارتك

تعتبر السيّارة واحدة من الأشياء القادرة على التأثير بإنطباع النساء لذا تحاول المرأة أن تستنتج أي فكرة عن شخصيّة الشاب منذ لحظة رؤيته وهو يقود سيّارته. فالمرأة تبحث دائماً لإيجاد أي عامل يتيح لها معرفة شيء عن شخصيّتك. لذا سنعرض لك أهم آراء النساء حول الفكرة التي تؤخذ عن شخصيّة الرجل من سيّارته.

ias

إن كنت تقود سيّارة رباعيّة الدفع فأنت محظوظ لأنّ الفكرة الأولّية التي تراها المرأة في سائق هذا النوع من السيارات هي أنّك شخص ناضج، مثقّف، جدّي، أنيق و ملتزم كما أن السيّارات رباعيّة الدفع تعطي إنطباع للمرأة بأنّك رجل قويّ الشخصيّة وتتكل على نفسك.

أمّا إن كنت تقود سيّارة رياضيّة فهذه السيّارة تعطي المرأة إنطباع بأنّك رجلٌ مغامر قوي لا تخاف وتحب أن تتحدّى الآخر، كما أنّها ترى بأنّك مليءٌ بالثقة بالنفس. ولكنّ النقطة التي يجمع عليها عدد كبير من النساء هي أنّ الشاب الذي يقود سيّارة رياضيّة يحب التباهي ولديه نوعٌ من حب الظهور والغرور.

وإذا كنت تقود سيّارة فخمة فهي ستزرع لدى بعض النساء فكرة أنّك شخصٌ هادئ الطباع، مسؤول، تعمل على التقدّم في حياتك، متألّق، راقي و محترم و تنحدر من عائلة عريقة، ولكنّها ممكن أن تخلق إنطباع بأنك إتكالي على أهلك وأنهم هم الذين يزوّدونك بالمساعدة الماديّة.

أمّا إن كنت تقود سيّارة صغيرة فهذا سيخلق للمرأة إنطباع بأنّك متواضع، إداري تعرف أين وكيف يجب أن تستثمر مدخولك، لا تهتم للمظاهر، لديك ثقة بنفسك ولست إتّكاليّاً، وتحاول جاهداً أن تتقدّم في الحياة لأنّك طموح و تريد أن تصل لهدفك.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية