عطور رجالية منعشة من شانيل

افضل أنواع العطور الرجالية من شانيل

حققت شانيل ثورة حقيقية في عالم الموضة منذ تأسيسها في عام 1910حتى أبدعت في أرقى الأزياء والملابس الأنيقة، مرورا بالتفاصيل الصغيرة كالأكسسوارات والعطور للجنسين نساءا ورجالا. كانت الثورة مماثلة في عالم العطور الرجالية، لتكون من أكثر العطور مبيعا في جميع أنحاء العالم. من أبرز هذه العطور مجموعة واسعة انتشرت ونالت إعجاب الرجال من أبرزها:

ias

بلو دو شانيل

بلو دو شانيل عطر نادر وفريد من شانيل، أطلق في السوق عام 2010. تميز هذا العطر برائحة فريدة من نوعها، تجذب عشاق العطور بلا استثناء. نال تأييد كل رجل استخدمه لأنه فعلا عطر لا شبيه له من حيث الجاذبية والرائحة الذكية القوية التي لا ترافق الجسم ولا حتى الملابس.

أللور

أللور من شانيل من العطور الرجالية الرائعة، تميز بفرادة نوعه لأنه يزيدك مرحا وجاذبيتا بفعل روائح الحمضيات والفواكه والأزهار التي تفوح منه. وهو يتناسب مع كل رجل أحب التميز.

إغويست

عطر خشبي دافئ، انطلق من الولايات المتحدة الأميركية منذ عام 1990، وهو طبعة محدودة تحمل اسم "الخشب الأسود"، نالت إعجاب محبي العطور المميزة التي قدمتها شانيل منذ بداية مسيرتها المهنية الناجحة.

بور موسيور

عطر كلاسيكي يتمتع بتكوين ذكي يرافقك يوم كامل ويؤدي "مسرحية" رائعة على الجسم. فهو لكل رجل أنيق يريد المحافظة على رائحة منعشة. سر نجاحه من نضارة الحمضيات كزهر الليمون والبرتقال واللوز… ومن مزيج رقيق من الهال والكزبرة والريحان والزنجبيل.

أنتاؤوس

تعود تسمية هذا العطر الى اسم آلهة يونانية قديمة، للدلالة على قوته ورقته. هو عطر من العطور الذكورية بامتياز. من مكوناته: حمضيات الليمون، الكزبرة، الورد، الياسمين وطحلب البلوط.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية