أجمل شنط بوما للرجال لعام 2018

أجمل شنط بوما

بوما شركة مهمة ومعروفة في العالم كلّه، تعمل في مجال تصنيع الحاجات والأغراض الرياضية والأكسسورات على أنواعها.

تقدم بوما الأحذية الرياضية والملابس الرياضية والأكسسورات مثل الحقائب والشنط ومختلف الحاجات التي يطلبها الرياضي. اكتشف أجمل شنط من شركة بوما لعام 2018 وانعم بالراحة لأنها تحمل عنك الثقل بخفّتها:

ias

CORE ACTIVE SPORTSBAG

شنطة يد للرّجال من بوما، الشركة الرائدة في مجال الأحذية والملابس والأكسسورات الرياضية. على الرغم من حجمها الصغير إلا أنها تتّسع للكثير من الأغراض الرياضية عند الذهاب إلى النادي الرياضي لتمارس التمارين الرياضية. تليق بك ومناسبة لكل الشباب.

Student School Rucksack Backpack

شنطة مناسبة لرحلات السفر أو للمدرسة، هي شنطة مخصصة لوضعها على الظهر، يمكن الإستفادة من حجمها المميز لتحمل فيها كل الحاجات والأغراض ولتمنح يديك الإستقلالية التامة. مناسبة للشباب، وتحافظ على أجزاء صغيرة لوضع أغراض قد تحتاجها على المطار مثلاً مثل جواز السفر وأوراق أخرى مهمّة.

Mini Grip Bag

شنطة مناسبة للرجال والنساء، يمكن حملها باليد أو وضعها على الأكتاف لتحرّر يديك. رائعة بشكلها الفريد، ومناسبة لوضع الأغراض الضرورية التي تحتاجها في العمل، أو خلال رحلة السفر للإستجمام أو العمل.

Puma Contender Duffel Bag

من أجمل الشنط كبيرة الحجم بالنسبة للنماذج السابقة، ترافقك إلى النادي الرياضي وتتّسع للمنشفة والحاجات الأخرى للإستحمام. واسعة وخفيفة الوزن كي لا تزيد فوق الثقل ثقلاً. يمكن الإستفادة منها للرحلات، أو لأوقات الرّياضة واللياقة البدنية.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية