اكتشف أجمل ساعات العالم من الماركات السويسرية!

أجمل ساعات العالم

نماذج الساعات الجميلة لا تعدّ ولا تحصى، وهي عديدة وموجودة في مجموعات مختلف الماركات العالمية المعروفة.

يمكن أن تكون الساعات التالية الأجمل من الناحية الجمالية والتقنية، اختر من بينها الساعة المناسبة:

ias

Hublot Classic Fusion Ashes Chronograph

رحبت رياضة الكريكيت التنافسية بوصول ساعة جديدة Hublot Classic Fusion Ashes Chronograph. ويمثّل ظهور هذه الساعة الشراكة الممتدة بين Hublot ومجلس الكريكيت الدولي في عام 2015 حيث كانت هوبلوت المسؤولة عن التوقيت الرسمي. ساعة الإصدار المحدود من 32 نموذجًا في العالم – هي من ساعات هوبلوت 2018، وتصميم فريد يتميّز بعدادات الكرونوغراف. السعر: 16200$.

Montblanc Star Legacy Automatic Chronograph

تمّ تصميم "ستار ليجاسي أوتوماتيكي كرونوغراف" للإحتفال بالذكرى السنوية العشرين لمجموعة Montblanc Star Legacy ، وهي عبارة عن قطعة أنيقة تتميز بالنغمات الزرقاء اللافتة. من أبرز مكونات الساعة، الفولاذ المصقول 42mm والذي يحتوي على كرونوغراف أوتوماتيكي MB 25.02 من Montblanc مع احتياطي طاقة من 46 ساعة. الحركة تحرك الساعات والدقائق والثواني وثلاثة عدادات إضافية. والحزام من جلد التمساح الأزرق من Sfumato من Montblanc Pelletteria في فلورنسا بإيطاليا. السعر: 6،130 $.

Girard-Perregaux Laureato Chronograph

شهد معرض SIHH 2018 إضافة نموذج كرونوغراف إلى مجموعة Girard-Perregaux Laureato الشهيرة. تبرز الساعة هويتها الفريدة من نوعها من خط جمالي يمتد على مدار 43 عامًا، وتقوم بذلك مع لمسة من الذكورة. تشتمل الحاوية المصنوعة من الفولاذ 42 مم على حركة ميكانيكية ذاتية الحركة لتحديد الساعات، الدقائق، الثواني ووظائف التاريخ والكرونوغراف. كما تضم الساعة الرجالية الفخمة احتياطي طاقة لمدة 46 ساعة. السعر: 20،550 $.

BR V2-94 Racing Bird Chronograph

من خلال معرض بازل العالمي لعام 2018، أطلقت شركة السّاعات الفرنسية ساعة BR V2-94 Racing Bird Chronograph . تحتوي علبة 41 مم من الفولاذ المقاوم للصدأ على BR-CAL.301 ، وهي حركة أوتوماتيكية تحرك الساعات والدقائق والثواني والتاريخ وعدادات الكرونوغراف التوأم لمدة 30 دقيقة. هي من أروع الساعات الرجالية لعام 2018.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية