المتعة والشياكة والتألق... عناصر ثلاثة في ساعات هوبلوت 2018

ساعات هوبلوت 2018

كم يحلم البعض بالحصول على ساعة هوبلوت الأصلية التي لا يمكن تخيّل قدرة الشركة على ابتكارها بالشكل والتقنيات الفريدة المذهلة.

ساعات هوبلوت من أحلى الساعات التي يرغب الحصول عليها أي عاشق ساعات، لكن أسعارها المرتفعة وذلك بفضل جودتها العالية، هي السبب الذي يواجهه البعض الذين لا يقدرون على دفع ثمنها.

ias

لكن تبقى هذه الساعة رغبة عند من يريد شراء ساعة، غريبة ورائعة، متوافرة للنساء والرجال وبأشكال عديدة. اكتشف مجموعة ساعات 2018 ليكون الرجل متألق عند وضعها على المعصم:

النموذج الأول

من أرقى الساعات الرجالية لعام 2018، متوافرة باللون الأزرق في الوجه الدائري، والمسيطر أيضاً على الحزام الجلدي الفاخر. عند مؤشر الساعة السادسة نافذة لتحديد تاريخ اليوم، خالية من التعقيدات لأنها نموذج النعومة في الإبتكار من هوبلوت.

النموذج الثاني

ساعة تحمل اسم فيراري لتواكب السباقات بدقتها ومواصفاتها التي لا يمكن لأي شركة مقارنة نفسها بعراقة هذه الشركة. الساعة رائعة وفي وجهها سوف تلمح التوربيونات وهي من أروع الساعات المعقدة بتصميمها الفاخر.

النموذج الثالث

ساعة مذهلة، حزامها من الجلد البني، وفي وجهها حركة رائعة تتلخص بالتوربيونات العديدة. لون الواجهة نحاسي رائع ليكون مزيج ألوانها من أرقى الخصائص والمميزات للساعات السويسرية الفاخرة.

النموذج الرابع

على الرغم من أن ساعات هوبلوت تعتمد على الوجه الدائري، غيرت هذه الساعة شكل الوجه لتحوّله إلى المستطيل، لكنها تبقى الساعة التي تحمل شكل ومواصفات ومميزات شركة هوبلوت الأولى في عالم الساعات.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية