معلومات صادمة عن "آيفون 7 بلاس": ذاكرة تخرين بسعة مكتبة!

تصور لهاتف آيفون 7

تصور لهاتف آيفون 7

في زحمة التقارير عن هاتف "آيفون 7" المقبل من شركة "آبل"، برزت تسريبات صادمة عن توأمه "آيفون 7 بلاس". ما هو محتوى هذه المعلومات الجديدة؟

وفقا لتقرير نشره موقع "MyDrivers" الصيني الذي يستند إلى مصادر كبيرة في شركة "آبل"، يأتي هاتفا "آيفون 7" و"آيفون 7 بلاس" بقياس 4.7 إنش و5.5 إنش كسابقاتهما من الهواتف لكن مع تغييرات كبيرة في البرمجيات.

ias

للمرة الأولى، دائما بحسب التقرير، سيأتي "آيفون 7 بلاس" سيأتي بذاكرة تخزين داخلية يبلغ حجمها 256 جيغابايت، ما يعني ضعف أكبر ذاكرة تخزين في جميع هواتف "آبل" الحديثة.

من غير الواضح حتى الآن ما إذا كانت "آبل" ستطرح الأمر كخيار إضافي، أو أنها ستلغي نموذج 16 جيغابايت وتقدم ذاكرة تخزين كبيرة (32 جيغابايت أقله) لأرخص هواتفها.

أيضا، تقول مصادر الموقع أن أن "7 بلاس" سيحصل على بطارية بسعة 3100 ميللي أمبير/الساعة ما يعني أنها أكبر من سعة بطارية "آيفون 6 بلاس" بنسبة 12.7%، وهذا ما قد يوفر أفضل عمر للبطارية.

https://www.youtube.com/watch?v=U9MjvGFrkmM

وتقول الشائعات الأخيرة أن هواتف "آيفون" المقبلة ستكون أرفع من سابقاتها ما يوحي أن البطاريات ستكون أكبر، لكن لا يمكننا أن نأخذها على محمل الجد بشكل نهائي.

يذكر أنه رغم التوقعات المخيبة حول هاتف "آيفون 7"، كشفت صحيفة "مترو" البريطانية مؤخرا أنه قد يكون "مقاوما للماء بالكامل".

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية