وش أفضل عطر رجالي؟

وش افضل عطر رجالي

ربما كنت تبحث عن شيء من شأنه أن يضيف عنصر الجاذبية على موعدك القادم، أو ربما تريد رائحة يومية عادية يمكنك استعمالها قبل الذهاب إلى المكتب.

اكتشف قائمة أفضل الخيارات لكولونيا الرجال التي تلبّي كافّة المطالب:

ias

Givenchy – Gentleman Only

هذا العطر المميّز من جيفنشي هو للرجل العصري الذي يجسّد خصائص الفروسية والمجاملة. يمزج هذا العطر رائحة اليوسفي الخضراء وقلب باتشولي والبخور وجوزة الطيب. هو العطر المثالي للسيد المميز، والسيدات سيشعرون أنك لا تُقاوم.

Dolce and Gabbana Light Blue Pour Homme Fragrance

هو عطر خفيف ومنعش مستوحى من البحر الأبيض المتوسط. ابتكرت دولتشي وغابانا هذا العطر الجذاب لإثارة النساء. يجمع بين مكونات الليمون، والتفاح، والبرغموت، وفلفل سيتشوان، وخشب المسك الأمريكي.

Yves Saint Laurent L’Homme Eau De Toilette

يجسّد هذا العطر عناصر الكاريزما. هو عطر مستوحى من الرجل الذي ينضح بالثقة والذي لديه القدرة الفطرية لجذب الناس إليه. يحتوي العطر على روائح البرغموت، الأرز، الفلفل الأبيض، زهرة الريحان، وفول تونكا. من المؤكد أن هذه الرائحة تترك انطباعًا.

Dior Sauvage Eau De Toilette

ابتكر كريستيان ديور ماء تواليت يدعى سوفاج مع روائح طازجة من الفلفل، البرغموت، والأمبروكسان. يمنحك الجاذبيّة القويّة ويأتي في 3 أحجام ملائمة. فاز Sauvage بجائزة Allure Magazine’s’s Best of Beauty’s Award for Men’s Fragrance في عام 2016.

Chanel Bleu De Chanel Eau De Perfum Pour Homme Spray

تبحث عن رائحة غير متوقعة؟ عليك النظر في هذا العطر الرجالي الفخم الخشبي والجريء من دار الأزياء شانيل. هذا الرذاذ مخصص للرجل الذي يتحدى كل شيء من دون خوف. يحتوي على ملاحظات من الحمضيّات الطازجة ويأتي في أحجام مختلفة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية