لا يفوتك جمال ساعات aigner التي ستزين معصمك في شتاء 2018

ساعات aigner

للوقت قيمة، لذلك تعتبر ساعة اليد من الإضافات اللازمة والمفيدة لتنظيم الوقت ولمنحه القيمة، وللإستفادة منه من اجل تغيير حياتك نحو الأفضل.

الساعة مصدر يوفّر الوقت والتّاريخ، واليوم باتت وسيلة تسهّل الحياة مع السّاعات الذّكية التي تحمل مواصفات جديدة تضاف إلى عالم الرشاقة… فضلاً عن كونها من الأكسسورات التي تساهم في تعزيز الستايل وشخصية الفرد.

ias

ساعات أجنر Aigner من أفضل أنواع ساعات اليد الرّجالية، أشكالها غريبة وفريدة، ودقّتها يتحدّث عنها كل من يستخدمها، تعرّف إلى مجموعة هذه السّاعات الرّائعة والجذّابة على المعصم:

ساعة كلاسيكيّة

تقدّم أجنر أحلى السّاعات الكلاسيكية المميّزة للرّجال، هذه الساعة المستطيلة الوجه تشبه ساعات اليد الشديدة الجاذبية على المعصم، فخمة ومقاومة للمياه، مؤشرات الوقت مكتوبة بالرومانية وشكلها فاخر ومميز.

ساعة مطاطية

من السّاعات المطّاطية الرجالية من أجنر، كبيرة الحجم وتليق بالمعصم الضّخم وليس الرفيع، شكل وجه السّاعة يشبه اللوغو الذي تتميّز به الماركة الفاخرة. الساعة رائعة وناجحة بالشكل والمضمون. 

ساعة رسمية

ساعة رسمية من أجنر للرجال، هي مزيج من الجلد البني والفضي مع الذهبي والذي يزيّن الواجهة الأساسية، الأزرار الثلاث هي مناسبة لتتحكم بالساعة وبالتاريخ والوقت، فخمة ومن أجمل ما قدّمت أجنر.

ساعة سبورت

من الساعات الرائعة بشكلها السبورت الفاخر، موجودة بألوان عديدة، ويعتبر اللون الأحمر اللون الأساسي لهذه الساعة الشبابية المميزة .

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية