برنامج تحميل فيديو للايفون

برنامج تحميل فيديوهات من ايفون

برنامج تحميل فيديوهات من ايفون

يعتبر جهاز ايفون من بين أكثر الهواتف مبيعاً حول العالم اذ بلغت نسبة بيع الجهاز المصنع من قبل شركة ابل الامريكية معدلات كبيرة جداً منذ اطلاقها حتى يومنا هذا.

حيث تعتبر هواتف هذه الشركة ثالث أكثر المنتجات مبيعاً بعد سامسونج التي تحل في المركز الاول، وهواتف هواوي الثانية وذلك حسب اخر دراسة اجريت في عام 2018. الّا أنه من المتوقع أن تعود هواتف ايفون الى صدارة المبيعات، وذلك بعد طرحها لهواتفها الجديدة المتوقع أن تأتي بأسعار ارخص من الموجودة في الاسواق. اضافة الى الميزات الكثيرة التي توفرها هذه الاجهزة كالخصوصية العالية والكاميرا الرائعة وغيرها.

ias

لكن دائماً ما يوجد مشكلة تواجه مستخدمي ايفون خاصة في مسألة تحميل الفيديوهات ومقاطع الصوت، فعلى عكس أجهزة سامسونج وهواوي وغيرها من الشركات التي تستخدم نظام اندرويد فان أجهزة ابل لا تتيح لك مسألة تحميل الفيديو وارساله. الّا أن هناك بعض البرامج التي تسمح لك تحميل الفيديو ومشاهدته من دون انترنت. واذا كنت تبحث عن برنامج تحميل فيديو للايفون فسوف نطلعك على الافضل وكيفية عمله.

يعتبر برنامج iplay، أفضل برنامج تحميل فيديو للايوفون، ويمكنك تحميل البرنامج من متجر ابل ستور. واليك طريقة عمله

  • افتح البرنامج
  • انقر على اخر زر على اليمين "زر البحث"
  • سوف تظهر لك نافذة اكتب بها اسم الفيديو الذي تنوي البحث عنه
  • سيظهر لك الفيديو انقر على زر التحميل
  • بعد تحميل الفيديو ادخل الى قائمة list
  • عندها ستجد كل الفيديوهات التي قمت بتحميلها

اقرأ أيضاً: هذه الميزات ينفرد فيها أيفون.. فهل ستضيفها أجهزة أندرويد؟!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية