أفضل 5 ساعات ذكية متطورة!

 افضل ساعة ذكية

مع التطور التكنولوجي الذي يشهده العالم في السنوات الأخيرة، تصارعت ماركات الساعات والإلكترونيات على ابتكار ساعات ذكية تخطت عمليات الحسابات التي سطع نجمها في العالم عام 1970، لتصبح اليوم بمراحل متطورة من الذكاء. فأصبحت الساعات الذكية اليوم تقدم مجموعة من التطبيقات العديدة والذكية، بالإضافة الى التنبيهات خاصة في الوقات الرياضية عند إتمام بعض التمارين، ناهيك عن قياس الدقات القلبية… فأعمالها لا تعد ولا تحصى هذا ما زادها غنى وشعبية لأنها سهلت الحياة الإنسانية بطريقة متماشية مع التكنولوجيا. كثُرت الساعات الذكية وكانت الأفضلية للساعات الذكية الست التالية:

ias

ساعة بيبل ستيل

من أهم الساعات الذكية التي احتفظت بتصميم الساعات الأنيقة، وتمتعت بالكثير من التطبيقات المتميزة، تالقت من بين الساعات الذكية الأخرى لغناها بأدق التفاصيل.

ساعة موتورولا موتو 360

تتبع هذه الساعة نظام أندرويد التي تتميز به بعض الجوالات، ومن ناحية التصميم فهي جميلة لا تتميز عن الساعات العادية غير الذكية، لذا يمكنك ارتدائها كل يوم والتمتع بتقنياتها الرفيعة المستوى.

ساعة سامسونج غير فيت

للتمارين الرياضية الحصة الرائعة تقدمها هذه الساعة، إذ أنها العين الساهرة على التمارين الرياضية، كما هي بديل للهواتف أو حتى في بعض الأحيان المكمل لهذا الجهاز.

ساعة سامسونج غير لايف

تصميمها الفني لا يتشابه معالساعات الذكية الأخرى التي تمتعت بأشكال رائعة، ولكن تقنيا تمكنت من تحقيق التطور الرائع الذي وضعها في مراتب صديقاتها.

ساعة سوني سمارت واتش3

من الوايف اي الى ال جي بي آس الى تقنيات أخرى واسعة في المضمون، تمكنت سوني أن تغوص في بحر عالم الساعات الذكية بخطى ثابتة وواثقة.

ساعة أبل الذكية

من خلالها قد تتمتع بسماع أجمل الأغاني، يمكنك أيضا إرسال وتلقي الرسائل، وتمتاز ببطاريتها التي تدوم لعشرات الساعات من دون أن تتوقف…

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية