وصفات تخسيس مثالية للوجبات الثلاث الأساسية

وصفات تخسيس مثالية

من الفطور حتى الغداء والعشاء، يمكنك الإستمتاع بوصفات التخسيس المثالية لكل الناس. هذه الوصفات الصحية لكل وجبة هي طريقة سهلة للإستمتاع بالطعام اللذيذ وفقدان الوزن.

من أبرز الأطباق التي تساعدك على التخسيس والشعور بالشبع:

ias

سلطة الدجاج الآسيوية

ضع الدجاج بالماء البارد، ويُغلى المزيج، ثم يُطهى لمدّة 10 دقائق. عليك إزالة الدجاج من الوعاء وتصغير القطع الكبيرة. تُضاف صلصة السمك مع صلصة الليمون والعصير والسكر معًا وحرّك كل المكوّنات حتى يذوب السكر. ضع الأوراق والكزبرة في وعاء، ثم ضع الدّجاج والفلفل والخيار فوقها. أما الصلصة فاتركها في وعاء منفصل. أصبحت السلطة جاهزة للأكل.

حساء العدس مع اليقطين

عليك تسخين الزيت في وعاء كبير. اقلي البصل حتى تصبح طرية، ثم أضف المكونات الأخرى: الثوم واللحم اليقطين والعدس والزعتر والماء. يُغطّى المزيج ويُترك على نار خفيفة لمدة تتراوح بين 20 و25 دقيقة حتى ينضج العدس والخضار. أضف رشّة من الملح وحرّك المكوّنات جيدا.

بيض مقلي مع السبانخ والطماطم

قم بتشغيل الفرن الحراري على درجة ما بين C / 180C 200 . ضع السبانخ في وعاء، ثم ضع عليها الماء المغلي لتذبل الأوراق وأزل الماء الساخن بعد دقيقة. اخلط الطماطم مع رقائق الفلفل الحار وبعض أنواع التوابل، ثم أضف فوقها أوراق السبانخ. في وسط كل وعاء صغير ضع البيضة، واطبخها في الفرن لمدة 12-15 دقيقة. يقدم مع الخبز، إذا أردت.

السلمون مع البيض

قم بتشغيل الفرن الحراري على درجة ما بين C / 160C 180. قم بإزالة القليل من الخبز من الخبزة الدائرية التي تشبه خبزة الهامبرغر، حتى يكون هناك فتحة كبيرة بما يكفي لاستيعاب شريحة من سمك السلمون وبيضة. قم بتفريش الحواف الداخلية بالقليل من الزبدة المذابة، ثم قم بترتيب شريحة من سمك السلمون داخل كل واحدة، وبيضة فوقها، وضعها في الفرن لمدة 10-15 دقيقة أو حتى ينضج البيض حسب رغبتك. ضع القليل من الزبدة فوق البيض مع القليل من التوابل حسب الرغبة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية