تحذير قاسي اللهجة لـ"آبل": هذا الهاتف يشكل تهديداً لكم!

خصائص جوال شارب الجديد

إن ظهور الهواتف الذكية بكثرة في يومنا هذا لم يعد من الأمور الغريبة لاسيما وان المنافسة بين الشركات العالمية باتت محتدمة إلى أقصى الحدود.

هذا وقامت "شارب" اليوم هذه الشركة اليابانية العريقة بتقديم جوالها الجديد والذي حمل إسم "Aquos S2" خصوصاً وأنها تبغها من خلاله أن تنافس أبل وسامسونج وهواوي في السوق الصينية.

ias

وقد أشار موقع businessinsider.com الأمريكي إلى ان موبايل Sharp سوف يأتي بحواف دقيقة كي تكون شاشته كبيرة ومريحة للعيون. هذه الميزة الجديدة سمحت بأن يكون قياس الشاشة 5.5 بوصة ما يعني حوالى 87 % من واجهة الجوال.

هذه الميزة التي بالتأكيد ستعتمد في كل الهواتف الذكية التي سوف تصدر في السنوات المقلبة، تعتبر (أي الشاشة الكبيرة) مريحة جداً لمشاهدة الفيديو والصور وحتى الألعاب.

وفي ما خص المزايا الأخرى التي ستتوفر في الموبايل فهي تنافس بشدة أبرز الخصائص المسربة عن هاتف "آيفون 8". وتأتي على الشكل التالي: 

  • ذاكرة الوصول العشوائي 6 جيغابايت وسعة تخزين بقدرة 128 جيغابايت أو ذاكرة الوصول العشوائي 4 جيغابايت وسعة تخزين بقدرة 64 جيغابايت
  • بطارية بقدرة 3020 ميلي أمبير تدعم الشحن السريع
  • كاميرا خلفية بدقة 12 ميغابيكسلز بفتحة عدسة f/1.75 وضوء فلاش LED
  • كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابيكسلز وفتحة عدسة f/2.0
  • نظام التشغيل اندرويد نوجا 7.0
  • معالج ثمانية النواة Snapdragon 630

على الرغم من هذه الخصائص الرائعة والتي سوف يتمتع بها المستخدم، إلا أن هاتف Sharp الجديد متوفر فقط في الصين في الوقت الحالي بسعر 370 دولار، إلا أن الكثير من عشاق الموبايلات تمنوا أن يتواجد هذا الجوال في العالم في القريب العاجل.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية