عطر ألور سبورت من شانيل للرجال!

عطر الور سبورت

افتتحت شانيل أول متجر قبعات عام 1912 حتى 1920 حيث بدأت تتقدم لتصبح واحدة من العلامات التجارية الأولى بالنسبة الى الموضة في العاصمة الفرنسية باريس.

فقد توسعت وزادت اهتماماتها بموضة الملابس خاصة الفساتين والسراويل النسائية، والمجوهرات والعطور والمنسوجات… ثم دخلت عالم العطور الرجالية وأثبتت جدارتها من خلال بعض النماذج، خاصة بالنسبة الى عطر ألور سبورت Allure Homme Sport.

ias

تم إنشاء هذا الكولونيا منذ عام 2005، يتضمن العطر مزيجا من اليوسفي المخلوط مع زهر البرتقال التونسي، فول التونكا، والمسك الأبيض والأصفر، والفلفل الأسود، الارز ونجيل الهند. كل المنتجات والمكونات أصلية ليكون العطر ذات جودة ورقي.

قدم دار شانيل عطر "ألور أوم سبورت"، ليكون العطر الذي يرغب به الرجل، العطر الذي يقوم بالتغيير الجذري في حياة كل شخص، وقد كان بالفعل كذلك، فقد أفاض السحر الى الرجل وعبر عن الأناقة والشياكة التي لا يمكن لأي شخص التمتع بها بسهولة.

إنه عطر مفعم بالحيوية بفضل الحمضيات والملاحظات الحارة ونفحات بسيطة من رائحة الأرز والمسك. وهو يعزز الدينامية، ويعمل على تنشيط الرائحة التي تمتد الى أقصى الحدود حيث أنت متواجد.

فقد كان عطر ألور أوم شانيلمن أفضل المنتجات التي ابتكرتها العلامة التجارية الشهيرة المعروفة اليوم بابتكارها الفريد في كل ما تقدمة من ملابس وأكسسوارات وعطور وساعات. فأسلوبها الرفيع لا يتخلى عن أي منتج، إنما لمساتها هي سر إبداعها وسر التألق والشهرة التي نالتها حتى الوقت الحالي. والعطر متواجد في الأسواق بثمن لا يقل عن 100 دولار أمريكي.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية