رصد يخت محمد بن سلمان في قناة السويس..والصور مبهرة جدا!

يخت "سيرين"

يخت “سيرين”

إنه اليخت السري. نادرا ما نراه. دائما ما تكون المعلومات عنه شحيحة. هذه المرة هناك من التقط صورا مبهرة له.

ظهر يخت "سيرين" التابع لولي ولي العهد السعودي محمد بن سلمان في قناة السويس فيما تمكنت عدسات بعض الموجودين من التقاط صور نادرة له.

ias

بحسب ما نشرت صحيفة "صدى البلد" لوحظ اليخت الفخم الذي يعد في المركز الـ15 بين أكبر وأغلى اليخوت في العالم يعبر المجرى الملاحي لقناة السويس "من امام مبنى إرشاد هيئة قناة السويس ببورسعيد".

كما أشارت الصحيفة إلى أن المواطنين الذين كان اليخت على مرأى من أعينهم يتنقلون بين ضفتي القناة من بورسعيد إلى بور فؤاد والعكس لالتقاط الصور.

ليس معلوما ما إذا كان الأمير السعودي الشاب على متن هذا اليخت أم أنه مستأجر من قبل أحد، وهو ما قد فعله الملياردير بيل جيتس عندما استأجر اليخت نفسه عام 2014 بقيمة 5 ملايين دولار لمدة أسبوع واحد.

الصور التي نشرت لليخت كانت في الليل والتقط من جميع الزوايا وبدا إسمه واضحا للعيان ومضاء بشكل جميل جدا.

في أكتوبر عام 2016 كشف صحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية أن هذا اليخت بيع لولي ولي العهد السعودي عام 2014 بمبلغ قدّر بـ550 مليون دولار وفق الأسعار في ذلك الوقت.

كان مملوكا من قبل الملياردير الروسي يوري شيفلر الذي كشف أحد زملائه وأحد المقربين من العائلة المالكة في السعودية للصحيفة المذكورة أن الأمير أعجب باليخت عندما كان في عطلة بجنوب فرنسا.

بعدما أبدى إعجابه به عرض شراءه وتمت الصفقة في غضون ساعات قليلة بينما كان شيفلر نفسه يتنقل عبره. يبلغ طوله 439 قدمًا ويتسع لـ24 ضيفًا يمكن أن يمكثوا في 12 غرفة ويحتوي على مجموعة رائعة من وسائل الراحة. يضم مهبطَي طائرات وحائط تسلّق داخلي ومنتجع "سبا" كامل التجهيز وثلاثة أحواض سباحة وغرفة تحت الماء بحسب موقع "yachtharbour".

شاهد الآن: يخت مذهل وسيارات مصفحة وسفينة عسكرية..ماذا كان ينتظر الملك سلمان في المالديف!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية