لا سرقة للولاعات بعد اليوم... آيفون سيحل مكانها!

ولاعة كهربائية في هواتف ايفون

ولاعة كهربائية في هواتف ايفون

فتح القفل من خلال الوجه، كاميرا بمواصفات خارقة ،امكانية تحويل الاموال من مكان تواجدك الى مكان اخر، مواصفات عديدة جمعت في اجهزة ايفون الجديدة.

يبد أن مواصفات هاتف ايفون لن تقف عند هذا الحد، فميزة جديدة وغريبة جدا ستضاف لهذه الهواتف!

ias

الميزة الجديدة لم تأتِ من خلال شركة ابل المصنعة لايفون انما أتت من قبل شركة "زي أي في" المتخصصة في صناعة ملحقات الهواتف الذكية، التي اعلنت عن ابتكارها لولاعة تأتي في شريحة مخصصة لهواتف ايفون.

سعر هذه الولاعة هو 15$ حسب قول الشركة المصنعة وزودت بطبقة عازلة تمنع امتداد الحرارة للهاتف، ويمكن شحنها كهربائيا من دون الحاجة الى الغاز والسوائل، كما يمكنها اشعال 450 سيجارة قبل اعادة شحنها مرة اخرى.

لن تؤثر الولاعة على شكل الهاتف فهي عبارة عن شريحة صغيرة توضع في كفر هاتف ايفون الخارجي، وتم اضافة أداة قادرة على فتح الزجاجات.

هل ستحل هذه الفكرة الجديدة من مشكلة فقدان الولاعات لدى المدخنين؟

تجدر الاشارة الى أن شركة ابل اصدرت منذ فترة قصيرة جهار ايفون X الذي حمل تقنيات جديدة غيرت من مفهوم الهاتف الذكي، أبرز هذه الخاصيات هي ميزة الفتح من خلال الوجه face Id، التي تتعرف على وجه المستخدم فقط لفتح الهاتف.

إضافة الى ذلك، إعتمدت ميزة جديدة مخصصة لايفون X فقط تمنع ظهور تنبيهات أو رسائل على شاشة الهاتف ، الا اذا كان صاحب الجهاز هو من ينظر اليه، مما يمنح مزيدا من الخصوصية والسرية التي اشتهرت فيها منتجات ابل.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية