رايولا يفجرها: عزت سبب مغادرة مارفيك من تدريب الخضر! وهكذا أجبروه على الرحيل

فان مارفيك

فان مارفيك

يبدو أن تداعيات هزيمة المنتخب السعودي أمام نظيره الروسي خلال افتتاح بطولة كأس العالم 2018 لا تزال مستمرة حتى الان.

كثيرة هي الاسباب التي أدت الى هذه الخسارة القاسية جداً، ابرزها الدفاع السعودي المتهالك وضعف اللياقة البدنية وخيارات المدرب السيئة جداً والذي أثير الكثير من الجدل حول تعيينه بعد اقالة المدرب فان مارفيك الذي ذهب لتولي قيادة المنتخب الاسترالي والذي ظهر بأداء راقي جداً أمام نظيره الفرنسي الامر الذي دفع السعوديين الى طرح تساؤلات كثيرة حول أسباب اقالة الهولندي.

ias

هذا الامر أوضحه مدير أعمال فان مارفيك، مينو رايولا الذي حمّل عادل عزت رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم مسؤولية رحيل موكله عن القيادة الفنية للخضر.

وقال رايولا في اتصال مع برنامج "روسيا 2018" الذي يعرض على قناة "العربية": "لم يخرج فان مارفيك من المنتخب السعودي برغبته، كانت هناك تقلبات كثيرة أثرت عليه، وهناك أشياء لم نستطع أن نلبيها، مثل إعطاء الجواز للاتحاد السعودي لكرة القدم، وفان مارفيك لم يرغب بالبقاء بعد تعقيد الأمور عليه، ولم تتم معاملته بإنصاف".

كما أكد رايولا أن عادل عزت كان السبب الرئيسي في مغادرة فان مارفيك حيث قال: "عادل عزت هو سبب عدم استمرار فان مارفيك مع المنتخب السعودي، حتى إنه عقد الأمور على المدرب الهولندي بأنه لم يسمح له بالذهاب إلى بلده وإن كان للعلاج، عزت لم يكن صادقا، ويريد أن يلبي الجميع أوامره، وهو ما يصعب الأمور كثيرا على البقاء مع المنتخب السعودي".

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية