كابتن في طيران "الإتحاد" يتوفى أثناء التحليق..إسمع لحظات الرعب قبل هبوط الطائرة!

وفاة قائد طائرة الاتحاد

حوادث الطيران لا يمكن ابداً الإستخفاف بها ذلك لما تتركه من مخلّفات مادّية وأضرار بشرية.

الكثير منكم قد سمع في السابق عن وقوع حوادث في الطيران مثل تحطّم طائرة عند الإقلاع او حتى عن مشاكل وقعت على متن الطائرة. لكن ما لا يمكن ان نتصوره هو ان يغيب قائد الطائرة بلحظةٍ لم نكن نتوقّعها ابداً.

ias

هل تتساءلون لماذا هبطت طائرة الاتّحاد في مطار الكويت بطريقة مستعجلة وطارئة؟ إحدى طائرات الشحن التابعة لشركة الإتحاد للطيران رقم EY927 واجهت مشكلة قد لا تصدّق: الطائرة التي كانت متوجّهة من أبو ظبي الى أمستردام اضطرّت للهبوط في مطار الكويت وذلك بسبب وفاة قائد الطائرة.

قائد الطائرة، حسب بعض المعلومات المتوفرة في بيان شركة الطيران الرسمي تعرّض لعارض صحّي طارئ في تمام الساعة السابعة صباحاً عندما كانت الطائرة تحلّق فوق الأجواء الكويتية، فتلقّت إدارة الطيران الكويتي بلاغ إغاثة مستعجل من مساعد الطيّار الأول عن حالة هبوط إضطرارية في مطارها لإحدى الطائرات من شركة الاتحاد للطيران.

المتحدث الرسمي باسم الشركة، أعلن ان الطائرة قد هبطت بسلام في مطار الكويت بعد ان وصل فريق طبّي الى الطائرة لمعالجة قائد الطائرة لكنه تبيّن بعد المعاينة أنه قد فارق الحياة. هذا وانتشر على تويتر، مقطع تسجيلي عن المحادثة التي حصلت بين مساعد الطيار والمراقبة الجوية في مطار الكويت.

شركة الاتّحاد للطيران وجّهت أحرّ التعازي لعائلة قائد الطائرة الذي لم يتمّ الإعلان عن هويته او حتى عن اسمه. 

شركة الاتّحاد للطيران وجّهت أحرّ التعازي لعائلة قائد الطائرة الذي لم يتمّ الإعلان عن هويته او حتى عن اسمه.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية