بالصور: وفاة راكبة أمريكية بعد سقوطها من نافذة الطائرة!

حادثة غريبة جداً

حادثة غريبة جداً

في حادثة غريبة بعض الشيئ قضت مسافرة أمريكية حتفها اثر سقوطها من نافذة الطائرة عند هبوطها.

هذا ما نقلته صحيفة "الدايلي مايل" البريطانية وذلك بعد أن علنت السلطات الأميركية أن طائرة بوينغ 737 تابعة لشركة "ساوث وست" تعرضت يوم أمس وبعيد إقلاعها من نيويورك لانفجار في أحد محركيها مما ادى لتحطم إحدى نوافذها ومقتل راكبة، بينما تمكنت الطائرة من ان تحط بسلام بعدما نفذت هبوطا اضطراريا.

ias

تفاصيل الخبر

الراكبة المتوفاة تدعى جينيفير ريوردان تبلغ من العمر 46 عاماً وهي أم لطفلين، قضت بعد أن انفجر محرك الطائرة ما دفع طاقمها الى تنفيذ هبوط اضطراري في مطار فيلادلفيا.

وادى هذا الانفجار الى سحب المحرك الايسر للطائرة وهو من طراز سي أف أم-56 للسيدة من النافذة التي اقتلعت من مكانها تماماً حسب الصور، كما ان هذه الحادثة أسفرت عن جرح 7 أشخاص بخلاف السيدة المتوفاة.

كيف علقت الشركة؟

من جهتها، قالت ساوث وست التي تعتبر احدى ابرز شركات الطيران الاميركية ان الرحلة 1380 كانت تقل 144 راكبا وطاقما من خمسة أفراد، انفجر محركها وهو في الجو الامر الذي دفع طاقمها للاسراع باجراء عملية هبوط اضطراري.

وهي المرة الاولى منذ تسع سنوات التي يسقط فيها قتيل خلال رحلة جوية تجارية في الولايات المتحدة، حيث تعود اخر حادثة الى شباط 2009 حيث تحطمت طائرة بومباردييه تابعة لشركة كولغان اير اثناء رحلة بين نيويورك ومدينة بافالو الصغيرة مما ادى لمقتل كل من كان على متنها وعددهم 49 شخصا.

إقرأ ايضاً: كبينة للنجاة في الطائرات الحديثة

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية