خلاف كبير في باريس سانجرمان نيمار وألفيش يسخران من مبابي... والسبب!

مبابي ونيمار

مبابي ونيمار

يبدو أن خلافاً كبيراً سيشتعل بين لاعبي باريس سانجرمان، عند العودة الى فريقهم بعد انتهاء بطولة كأس العالم المقامة في روسيا.

هذا الخلاف ستكون أطرافه النجم الفرنسي الشاب كيلان مبابي، ونجميّ السامبا نيمار وداني ألفيس. حيث أعربت والدة الشاب الفرنسي عن قلقها من المعاملة التي يتعرض لها ابنها في النادي الباريسي من قبل نجميّ المنتخب البرازيلي.

ias

NEYMABAPPE @neymarjr @k.mbappe29 #neymar #mbappé #psg_paris_saint_germain #psg

A post shared by NEYMAR & MBAPPE (@neymar_mbappe_camar) on

هذا ما أوردته صحيفة "El Pais" الاسبانية، التي نقلت حديث والدة مبابي الجزائرية "فايزة العماري"، والتي تكلمت عن البيئة التي يمارس فيها ابنها كرة القدم، وكيف دخل في نقاش حاد مع نيمار بعد نهاية إحدى المباريات خلال الموسم الماضي.

وأضافت انها تجد صعوبات كبيرة في تقبل سلوك داني ألفيس ونيمار، وطريقة معاملتهما لولدها، حيث إنها تعتبر سخرية اللاعبيْن البرازيلييْن من مظهره أمراً غير مقبول. وذلك سبب اطلاق اللاعبان عليه اسم "دوناتيلو"، وهو شخصية كرتونية مشهورة ومقتبسة عن البرنامج التلفزيوني "Teenage Mutant Ninja Turtles".

https://www.youtube.com/watch?v=IPiYin3wpNI

يذكر أن داني ألفيش قام مؤخراً بنشر صورة على حسابه الشخصي في موقع إنستغرام وكتب "دوناتيلو سريع للغاية، أليس كذلك؟"، وذلك بعد تسجبل مبابي لهدفين في مرمى المنتخب الارجنتيني. وعلى الرغم من كون هذا الأمر مجرد مزحة، أفاد تقرير الصحيفة الاسبانية أن صاحب الـ19 عاماً لا يحبذ مناداته بهذا الاسم المستعار، لكن ذلك لم يمنع زملاءه من مواصلة استخدامه.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية