أحد أغلى الهواتف الذكية في الإمارات أولا: تعرف إلى هواوي ميت 20 بورشه ديزاين!

هواوي تضيء برج خليفة

هواوي تضيء برج خليفة

أضاءت هواوي، شركة التقنيات الرائدة عالمياً، برج خليفة مرة أخرى بعرض ضوئي مذهل لتعلن من خلاله رسميا عن إطلاق أحدث هواتفها وأكثرها فخامة في دولة الإمارات العربية المتحدة: الهاتف الذكي PORSCHE DESIGN HUAWEI Mate 20 RS.

وصرحت الشركة بأنها ستستقبل طلبات الحجوزات المسبقة لهذا الهاتف من 14 ديسمبر إلى 20 ديسمبر لتمنح عملاءها فرصة أسبوع واحد للحصول على هذا الجهاز الفخم بشكل مسبق قبل طرحه في متاجر التجزئة يوم 21 ديسمبر.

ias

ويمثل الهاتف الفريد PORSCHE DESIGN HUAWEI Mate 20 RS ثمرة تعاون بين هواوي وبورشيه ديزاين، فهو يجمع بين أرقى ابتكارات هواوي التقنية من ناحيتي الأداء والوظائف، وأجمل التصاميم الفخمة التي أبدعتها بورشيه ديزاين.

ويقدم الهاتف بنسخة اللون الأحمر أقوى المواصفات بالمقارنة مع الهواتف الأخرى في فئته، ويشمل ذلك تضمنه ذاكرة رام بسعة 8 جيجابايت، وذاكرة روم بسعة 512 جيجابايت. ولا بد من الإشارة أيضاً إلى أن سعره يبلغ سعره 7099 درهماً، ليكون بذلك أحد أغلى الهواتف الذكية المطروحة في السوق حالياً.

وتعليقاً على هذا الإطلاق، قال جين جياو، رئيس مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا بهذه المناسبة "يسرنا في هواوي أن تكون دولة الإمارات إحدى الدول القليلة في العالم التي اختيرت لتحظى برفاهية الإصدار المحدود من هاتف PORSCHE DESIGN HUAWEI Mate 20 RS، فقد قمنا بتصميمه خصيصاً لهواة الأدوات الذكية المميزة، ويرسي معايير جديدة لقطاع التقنيات الفاخرة بما يقدمه من الانسجام الدقيق بين ابتكاراتنا الذكية المذهلة على مستوى الوظائف والأداء والتصميم الخارجي الرائع من بورشيه ديزان الذي يعكس تماماً امتيازه وتفرده".

هواوي ميت PORSCHE DESIGN HUAWEI Mate 20 RS

https://www.youtube.com/watch?v=n7prJ6OplMs

السعر والتوفر

يتوفر الإصدار المحدود للهاتف PORSCHE DESIGN HUAWEI Mate 20 RS بلونه الأحمر وسعة ذاكرة 8 جيجابايت+512 جيجابايت لطلبات الحجز المسبق بدءًا من 14 ديسمبر 2018 بسعر 7099 درهماً، في متاجر تجربة هواوي (مردف سيتي سنتر، مول الإمارات، دبي مول)، وعدد من كبرى متاجر الإلكترونيات المختارة في الإمارات.

وسيحصل كل من يطلب الهاتف مسبقاً على مجموعة من الهدايا تشمل: شاحن لاسلكي سريع باستطاعة 15 وات وشاحن السيارة الجديد باستطاعة 40 وات.

يأتي مع الهاتف PORSCHE DESIGN HUAWEI Mate 20 RS عرض خدمة للشخصيات المهمة من هواوي، والذي يشمل ضمان تغيير الشاشة مجانًا لمرة واحدة في حال تلفها خلال 6 أشهر وتعقيم مجاني بالأشعة فوق البنفسجية وإمكانية حفر الاسم عليه مجاناً وخدمة توصيل إلى باب المنزل.

تجدر الإشارة إلى أن سلسلة HUAWEI Mate 20 أحدثت ضجة كبيرة بين المستهلكين ورواد التقنية حينما أطلقت في أكتوبر من العام الجاري في دولة الإمارات العربية المتحدة، ولقي أقوى هواتف هذه السلسلة HUAWEI Mate 20 Pro طلبًا كبيراً، إذبيعت جميع الكميات المخصصة لدولة الإمارات العربية المتحدة منه حتى قبل وصولها إلى متاجر التجزئة في البلاد بسبب الطلب غير المسبوق عليه.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية