مودريتش ما زال يذهل العالم: ما قصة دخوله السجن قريبا وشاهد كيف يرعى الأغنام في صغره!

كابتن منتخب كرواتيا لوكا مودريتش يلقى التحية على لمشجعين

لعبت كرواتيا واحدةً من أهم مبارياتها في تاريخها الكروي أمام فرنسا في نهائي كأس العالم 2018، ورغم خسارتها حاز لاعبوها على احترام العالم بأسره بعد المستوى العالي الذي قدموه.

لمع إسم كابتن منتخب كرواتيا لوكا مودرتيش في كأس العالم لهذا العام، خاصةً بعد أن قدّم مستوى رائع استطاع من خلاله إيصال المنتخب للنهائيات برفقه نخبة الزملاء الرائعين، لذا قررنا أن نقدم لكم أبرز المواقف الصور المثيرة للجدل عن هذا اللاعب الرائع!

ias

مودريتش راعي الأغنام

ظهر مودريتش في فيديو نشرته صحيفة ماركا الإسبانية، وهو يرعى الأغنام، وقيل أن هذا الفيديو قام بتصويره شخص يدعى "بافل بالينوفیتش" عن الذئاب في جبل "فیلیبیت" وكان ذلك بين العام 1989 و1990، وقد ظهر فيه اللاعب مودرتيش مع والده يرعى الأغنام وكان آنذاك طفلاً لا يتخطى عمره الـ5 سنوات.

موقف مؤثر بين مودريتش وراكيتيتش وهم يتبادلون القمصان

إنتشرت هذه الصور على مواقع التواصل الإجتماعي وهي تجمع لوكا مودريتش وزميله لاعب برشلونة إيفان راكيتيش يتبادلان القمصان، وكتب كل منهما رسالة مؤثرة لزميله.

كتب مودريتش لراكيتيتش: إلى أخي إيفان، من قلبي، أنا فخور بأني تشاركت معك ذكريات رائعة في هذه المناسبة.

بينما كتب راكيتيتش لمودريتش: إلى أخي لوكا، كان شرف لي أن أمضي معك هذا الوقت الرائع.

رئيسة كرواتيا تمسح دمعة مودريتش

صورة معبرة فعلاً، ظهرت فيها رئيسة كرواتيا كوليندا غرابار كيتاروفيتش تمسح دمعة مودريتش بعد خسارتهم في المباراة النهائية، وقد انتشرت هذه الصورة على مواقع التواصل الإجتماعي وأثرت بالكثيرين.

هل يدخل مودريتش السجن؟

تناقلت وسائل الإعلام في الفترة الأخيرة خبراً مقلقاً لمحبي مودريتش، فهذا الأخير يواجه حكماً بالسجن لمدة خمس سنوات وذلك في سبتمبر المقبل، بعد الإشتبابه به بالتورط في قضية فساد خاصةً أن مودريتش كانت تربطه علاقة بدرافكو ماميك الرئيس السابق لنادي دينامو زغرب الذي أدانه القضاء بتكوين شبكة فساد وتقاسم مبالغ الإنتقالات.

هذا وقد اعترف مودرتيش بأنه حول مبلغ من المال لدرافكو ماميك وذلك أثناء تحقيقات حصلت عام 2015، ولكنه عاد عن أقواله عام 2017 وقال أنه لا يعرف شيئاً عن الموضوع ما أثار جدلاً في كرواتيا.

إقرأ أيضاً: لماذا تنتهي اسماء لاعبي منتخب كرواتيا بـ "أيتش"؟!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية