هل للجماع يوميا اضرار على صحّة الرجل؟ اليكم هذا المقال

هل للجماع يوميا اضرار

بعض الأزواج يجدون ان ممارسة الجماع يومياً هي من أفضل الطرق للتعبير عن الحبّ في علاقتهما الزوجية. هذا الانسجام بينهما يزيد من رغبتهما في ممارسة العلاقة الحميمة كل ليلة دون تردّد او حتى دون ملل.

ias

لكن ماذا عن كثرة ممارسة الجماع؟ الى جانب المتعة الكبيرة التي يشعر بها الرجل، عليك ان تعرف ان كثرة الممارسة تحمل الكثير من التأثيرات السلبية على صحّتك وعلى مزاج او حتى على نمط حياتك اليومي.

العطش الشديد: ممارسة الجماع يعادل ممارسة أي نشاط رياضي لذلك يجب ان تنتبه الى شرب الكثير من الماء بعد الانتهاء من هذه العملية للمحافظة على ترطيب الجسم.

التهابات البول: ممارسة الجماع بكثرة يومياً يجعل المرأة والرجل عرضةً للإصابة بـ التهاب البول مع شعور كبير بالألم. تفادياً لهذه الحالة، ننصحك ان تكثر من شرب الماء وان تتبوّل لحدّ إفراغ المثانة قبل الممارسة وفور الانتهاء.

تساقط الشعر: تسبّب ممارسة الجماع الى ارتفاع في مستوى هرمون الديهيدروتستوستيرون ما يؤدّي الى تساقط الشعر والصلع عند الكثير من الرجال.

آلام اسفل الظهر: بعد ممارسة العلاقة الحميمة لساعاتٍ طويلة، يشعر الرجل بـ آلامٍ في منطقة أسفل الظهر لهذا السبب ندعوك الى اعتماد وضعيات مختلفة خلال الجماع كي تخفّف من الضغط على ظهرك.

صعوبة الاستمتاع: قد يجد بعض الرجال مشكلة كبيرة في الوصول الى النشوة الجنسية مع مرور الوقت وهذا يظهر في انخفاض مستوى إنتاج السائل المنوي والحيوانات المنوية.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية