هكذا علق آل الشيخ على خبر زواجه من ياسمين صبري! وبادرة ايجابية منه تجاه النادي الاهلي

تركي ال الشيخ

تركي ال الشيخ

وضع المستشار السعودي ورئيس الهيئة العامة للرياضة تركي ال الشيخ حداً للشائعات الكثيرة التي بدأت تطال حياته الشخصية في الفترة الماضية.

كلام آل الشيخ أتى خلال مداخلة تلفزيونية مع برنامج " كورة بلدنا"، حيث سخر المستشار السعودي، من الشائعات التي انتشرت حول حياته الشخصية في الفترة الأخيرة، وزواجه من الفنانة المصرية ياسمين صبري. وأكد آل الشيخ أن هذه الأخبار عارية تمامًا عن الصحة، وأنه لا يعرف مصدرها كما طلب من وسائل الإعلام بتحري الدقة.

ias

بالنسبة للشق الرياضي، فأعلن آل الشيخ عن تنازله عن القضايا المرفوعة منه، ضد النادي الأهلي المصري. وقال إنه سيكلف محمد حمودة المحامي الخاص به لإلغاء كل القضايا التي تم رفعها منه ضد محمود الخطيب والنادي الأهلي. وأضاف: "محدش يقدر يدخل بيني وبين الكابتن الكبير بيبو، في حقائق بتغيب وبترجع وفي ناس تصطاد في المياه العكرة، الخطيب بحترمه والأهلي كبير عندي، لن أسمح للحظة دي إن حد يتكلم عن الخطيب".

وكشف آل الشيخ عن حديثه مع المسؤولين في شركة "مسك" قائلًا: "طلبت منهم أن يتنازلوا عن كل القضايا ضد الأهلي بالإضافة إلى التنازل عن الغرامة التي تخطت عشرين مليون جنيه واستجابوا وتنازلوا حبًا في مصر والأهلي". وتابع: "بابي مفتوح للخطيب في أي وقت، أبارك فوز الأهلي اليوم، وحتى لو غلط الجمهور ده غلط مسموح، أنا مسامح كل من شتم في الماتش أو في السوشيال ميديا".

وفي سياق متصل وخلال حديثه عن نادي الاهرامات او بيراميدز الذي اشتراه منذ فترة، كشف آل الشيخ أن رعايات نادي بيراميدز وصلت حتى الآن إلى 400 مليون جنيه، وأن هناك قناة تلفزيونية للنادي لأن كل هذ يستحقه جمهور النادي الوليد. وأشار أيضاً إلى أن هناك استثمارات أخرى في الرياضة المصرية قادمة من الإمارات وليبيا وعدة دول أخرى.

> وقال أيضاً: "بيراميدز ولد كبيرا وسيظل كبيرا".

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية