Nokia Lumia 830 أحدث موبايلات نوكيا

هذا هو احدث جوالات نوكيا

هل اعتقدت لمرة من المرات أن نوكيا قد غابت عن المنافسة في عالم الهواتف المحمولة؟ نستطيع أن نؤكد لك، بأن هذه الشركة الفيلندية والتي زاع سيطها في شتّى أرجاء العالم، لم تستطع أن تكون بعيدة عن التطورات التي اجتاحت الموبايلات لا سيما من جهة الشاشة ودقة الكاميرا وغيرها من الأمور التي ظهرت بشكلٍ متطور في أجهزة الايفون، السوني، السامسونج… ومع هذا التطور التكنولوجي الكبير قامت نوكيا بتقديم جهاز مميز في الاسواق تحت اسم Nokia Lumia 830. تعال نتعرف على مزايا هذا الهاتف.

ias

يتمتع هاتف نوكيا الجديد بشاشة لمس. حجمه 140*70.70*8.5 ملم بوزن 150 غرام. الألوان المتوفرة لهذا الجهاز هي: أبيض، أسود، أخضر وبرتقالي.

الشاشة: الشاشة كبيرة نسبياً قياسها 5 إنش، دقتها 700*1280 بيكسلز بسعة 296 بيكسلز لكل إنش.

النظام وسعات التخزين: يعتمد هذا الهاتف من نوكيا على معالج quad-core 1.2 GHz ونظام Windowns Phone 8.1. سعة التخزين الداخلية هي 16 GB، كما بإمكانك إضافة أخرى خارجية من نوع microSD تصل سعتها إلى 128 GB.

الكاميرا: لم تقدّم نوكيا لهاتفها لوميا 830 كاميرا بدقة عالية وهذا الأمر مستغرب، فتلك الخلفية دقتها 10 ميغابيكسلز والأمامية 0.9 ميغابيكسلز. إن دقة الكاميرا الضعيفة يمكن أن تؤثر على مبيعات هذا الموبايل.

وسائل الاتصال: يتوفر في نوكيا لوميا 830 كل من الأنظمة التالي:

Wifi، GPS، بلوتوث، NFC، الاتصال بشبكة الراديو FM، الاتصال بشبكة الانترنت 3G و 4G.

على الرغم من أن نوكيا قد قامت بخطوة مهمة في عالم الهواتف الذكية، إلا أنها لا تزال تفتقد للمقومات التي تخولها أن تنافس الهواتف المقدمة من الشركات الأخرى.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية