رحبوا معي بهاتف الـ9 كاميرات! وهذا هو سعره المتوقع

يبدو أن الصراع التكنولوجي القائم بين شركات الهواتف الذكية سوف يجعلنا نشاهد تقنيات جديدة خارقة لم تخطر بذهننا من قبل.

فكل يوم تقريباً نسمع عن تقنية جديدة سوف تتوفر بهاتف قادم، هذه المسألة سببها عدم قدرة شركة واحدة الهيمنة على سوق الهواتف الذكية، فبعد أن سيطرت نوكيا لفترة طويلة، انطفئ وهجها ووصل الدور الى شركتي آبل وسامسونج ومعهم هواوي وسوني بشكل أقل.

ias

شركة جديدة قادمة: وفي ظل هذا الصراع يبدو أن هناك شركة جديدة قادمة بقوة للدخول كمنافس قوي على الساحة العالمية، وهي شركة لايت الامريكية التي تعمل على تطوير هاتف جديد سيكون منافس قويّ بسبب مواصفاته الخارقة. الهاتف سيملك بين 5 و9 كاميرات خلفية، حيث ستكون الكاميرا قادرة على التقاط صور بدقة تصل الى 64 ميجابكسل مع وعود بتحقيق أفضل صورة في ظروف الاضاءة المنخفضة اي انها ستكون مشابهة لكاميرات التصوير الاحترافية.

هذه المعلومات نشرتها صحيفة واسنطن بوست الامريكية التي قالت أن الشركة تنوي خوض غمار المنافسة مع هاتف يضم 5 الى 9 كاميرات على أن يعلن العدد النهائي للكاميرات في وقت لاحق من هذا العام.

سعر الهاتف: ونشرت الصحيفة عينها توقعها بالنسية لسعر هذا الهاتف المميز والذي سيأتي بين 1000 و1500$ أمريكي كحد أقصى. يُذكر أن شركة Light سبق وطورت كاميرا خفيفة بـ 16 عدسة وأتاحتها للبيع بسعر 1950 دولار أمريكي في 2015.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية