إصدار جديد من سوني يحمل نفس مشاكل سابقه

هاتف sony xperia Z4v الجديد

هاتف sony xperia Z4v الجديد

بعد إطلاق sony Z3 Plus قامت الشركة اليابانيّة بإطلاق هاتف جديد بإسم Sony Xperia Z4v لتغطي المشاكل التي عانت منها الإصدارات السابقة. لذا سنعرض في ما يلي أبرز مواصفات هذا الهاتف.

ias

بلغ وزن Sony Z4v حوالي 160 غرام وهو وزنٌ مقبول نسبة لهاتفٍ بحجم 5.69 إنش، أمّا سماكته فهي 0.34 إنش وإستعمل في صناعته مواد صلبة وصعبة الكسر كالحديد وذلك ليتحمل الصدمات أكثر من سائر الهواتف.

يصل حجم شاشة هذا الهاتف لـ5.2 إنش، وهي بدقّة 1440×2560 بيكسل، إضافةً إلى كاميرا خلفيّة بدقّة 20.7 ميجابيكسل و كاميرا أماميّة 5 ميجابيكسل.

تم بزويد هاتف Sony Xperia Z4v بذاكرة تخزين معلومات 32 جيجابايت، قابلة للزيادة لتصل لغاية 128 جيجابايت، أمّا ذاكرة رام 3074 ميجابايت.

ولكن المشكلة الكبيرة لم تحل بعد فبالرغم من أن بطاريّة بسعة 3000 ميللي أمبير بالساعة إلّا انّ الشركة مازالت تستعمل معالج Qualcomm Snapdragon 810 المسبب لإرتفاع حرارة Sony Z4 و Z3 plus.

والسؤال الذي يطرح نفسه: لماذا تصدر الشركة المزيد من الهواتف الجديدة، رغم أنّها لم تعالج المسبب الأساسي بمشكلتها؟ وأين هي المميزات التي يجب أن تكون موجودة بين الإصدار السابق و الحالي؟

في الواقع يبدو أن سوني لم تعد قادرة على تقديم شيء جديد لعملائها لتجذبهم، لذا الأفضل أن تتوقف عن الإنتاج بهذه الكمية لكي لا تكرّر نفسها في كل إصدار.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية