إحذر هذا النوع من الموز.. قد يقتل في ساعتين فقط!

هذا النوع

هذا النوع

قد تكون صادفت أنواعا من الموز وترميها فورا لشعورك بأنها ليست صحية أو قد تعمد إلى كلها على قاعدة أن ما في داخلها جيد: أما في هذه الحالة فيجب أن تعيد النظر أكثر من مرة.

للموز فوائد عديدة لا تعد ولا تحصى حتى أن قشر الموز نافع في الحياة. لكن هذا النوع بالتحديد لا يجب الإطمئنان له أو الإعتماد عليه.

ias

قد يؤدي هذا النوع إذا كان مصابا ببعض الأعراض القاتلة لأنه يصبح مسموما عندما يحتوي على إفرازات نوع من العناكب الخطرة التي يعرف بـ"عنكبوت الموز".

يفضل هذا النوع من العناكب فاكهة الموز في قائمة غذائه فينشر عليها خيوطه عليها تاركا اثره الخطر ظاهرا إلا أن فعله القاتل يكمن في نقاط السوداء البارزة التي تحيط بها شباك العنكبوت لأنها تحتوي على السم.

وبمجرد تناول أي إنسان لهذه الموزة يمكن أن تنتهي حياته بعد ساعتيبن وذلك إذا لم يتلق العلاج في الوقت المناسب.

القصة ليست مزحة أبدا إذ أن ماريا لايتون (43 عاما) وجدت هذه النوع من السم في الموز الذي اشترته، فيما شرحت صحيفة "ديلي تلغراف" البريطانية أن العنكبوت برازيلي هو الأكثر فتكا في العالم.

وأكدت الصحيفة المعلومة التي تقول أنه يمكن أن يقتل في ساعتين حتى أن لديه عوارض أخرى كانتصاب الذكر لمدة 4 ساعات!

لكن الجيد في الأمر أنه يمكن ملاحظته على الفور حتى أنك قد ترى شرنقة العنكبوت عليه ما قد يدفعك فورا إلى رميه في القمامة، إلا أن العديد قد يظنونه أن الأمر نقاط سود عادية.

إقرأ أيضا: إليك ماذا سيحدث إذا شربت الموز والقرفة قبل ساعة من النوم!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية