نموذج بطبعة محدودة من لونجين احتفالاً ببطولة التزلّج الألبي 2017 في سانت موريتز!

نموذج بطبعة محدودة من لونجين

باعتبارها الشريكة الرسمية لإتحاد التزلج الدولي، وضعت لونجين خبرتها المتأصّلة بتصرّف كأس العالم للتزلّج الألبي وبطولة العالم للتزلج الألبي. وتستند مشاركة الدار السويسرية في عالم التزلج على التقليد الراسخ حول ضبط الوقت لسباقات جبال الألب التي بدأت عام 1924 في سانت ايمييه.

تأسّست شركة لونجين القائمة في سانت إيمييه في سويسرا سنة 1832. تعكس خبرتها في صناعة السّاعات التزاماً قويّاً بالتّقاليد والأناقة وبراعة الأداء. تمتعت لونجين بأجيال من الخبرة كحافظة للوقت في أبرز بطولات العالم وكشريك في عدة اتحادات رياضية دولية.

ias

اشتهرت الشركة بأناقة ساعاتها وهي عضو في مجموعة سواتش ليمتد الرائدة في تصنيع منتجات الساعات عالمياً. اتخذت لونجين الساعة الرملية المجنّحة شعاراً لها اعتمدته في متاجرها المنتشرة حالياً في أكثر من 140 بلداً.

إحتفالاً بإنطلاق موسم التزلّج الألبي 2017، تُطلق لونجين ساعتين بطبعة محدودة للمرأة والرجل. وبالتالي، تُشيد الدار السويسرية بعلاقتها الوطيدة مع إتّحاد التزلّج الدولي وقرية جبال الألب في سانت موريتز. وتمثّل الساعتان ضمن مجموعة Conquest Classic استجابة لحاجات محبّي التزلّج والأناقة من النساء والرجال.

ساعاتالمعروفة تتميّز بجماليّاتها الكلاسيكيّة التي عزّزت سمعة ونجاح لونجين عالميًا، لمحبيّ رياضة التزلّج الألبي الذين يبحثون عن ساعة أنيقة وعن تجربة استثنائية في سباقات بطولة العالم.

يبلغ قطر العلبة الفولاذية في النّموذج الرّجالي 42 مم ويضمّ كاليبر L678 بتعبئة أوتوماتيكية. ويتميّز بميناء أزرق، 9 مؤشرات مطلية بطلاء "سوبر-لومينوفا" وعرض لأطوار القمر متناقض مع الخلفية الأنيقة. كما تتمتّع الساعة بعداد 12 ساعة عند موضع 6، مؤشر 34 ساعة وميناء إضافي للثّواني عند موضع 9، عداد 30 دقيقة وعرض لليوم والشهر عند موضع 12. أما التّاريخ فمُحدّد من خلال عقرب مركزي على شكل نصف قمر.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية